الخميس, مايو 6, 2021
طارق السيد يقود مران النصر استعدادا لبورتو 
نادي النصر

قاد طارق السيد المدير الفني الجديد لنادي النصر مران الفريق الأول لكرة القدم استعداداً لاستئناف منافسات دوري القسم الثاني عقب شهر رمضان المعظم بمواجهة فريق بورتو ضمن الجولة 22 يوم الاثنين 17 مايو الجاري .

 

وحرص أعضاء مجلس إدارة نادي النصر الاستاذ احمد الاحمر والاستاذ مصطفي رسمي والكابتن هاني امين المدير التنفيذي وبعض مسئولي قطاع الناشئين الكابتن مجدي عز والكابتن احمد علي على حضور مران الفريق لتقديم الدعم للمدرب طارق السيد واللاعبين .

 

واجتمع طارق السيد باللاعبين قبل المران وتحدث معهم عن أهمية التركيز جيدا خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الوضع الحالي للفريق في جدول الدوري لا يليق باسم وحجم نادي النصر موجها الشكر لسيد عيد المدير الفني السابق للنصر علي مجهوداته خلال السنوات الماضية .

 

وأكد طارق السيد أنه سعيد بالتواجد علي رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي و أنه يكن كل الاحترام لهذا الكيان ولمنظومة كرة القدم بقيادة الدكتور عمرو عبد الحق قائلا ان النصر نادي كبير وله اسمه وتاريخه الكبير وسبق له اللعب في الدوري الممتاز وله مكانه كبيرة بدوري القسم الثاني مشيرا إلي أنه لم يأخذ وقت طويل في التفكير في التعاقد مع نادي النصر وان المفاوضات التي جرت مع الدكتور عمرو عبد الحق تم خلالها الاتفاق علي كافة الأمور بشكل جيد وأن أي مدرب يتمني أن يقود فريق بحجم النصر حيث تمتلك الإدارة آليات النجاح .

 

واضاف طارق السيد أن النصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وانه سيبذل أقصي ما لدية من جهد خلال الفترة الحالية لتجهيز الفريق وان الفترة الحالية يسعي للتعرف علي بعض اللاعبين عن قرب وسيتم تجهيز جميع اللاعبين فنيا وبدنيا وأن الفريق سيخوض مباراتان وديتان أمام بهتيم اليوم الخميس ثم فاركو الاحد المقبل وتعتبر فرصة جيدة للوقوف علي مستوي اللاعبين بشكل سريع خاصة بعدما أعلن اتحاد الكرة جدول المباريات المقبلة حيث تم ضغط المباريات بشكل يتطلب مجهود كبير من اللاعبين والجهاز الفني للاستعداد لمواجهة بورتو السويس في الجولة المقبلة في مباراة صعبة أمام خصم قوي متصدر جدول الدوري و سيسعي مع الجهاز الفني للخروج من الموقف الصعب للفريق في جدول الدوري هذا الموسم والعمل علي بناء فريق جديد للموسم القادم للمنافسة علي العودة للممتاز من بداية الموسم مؤكدا علي طموحاته الكبيرة التي يسعي لتحقيقها مع النصر في ظل تواجد منظومة رائعة بقيادة الدكتور عمرو عبد الحق ومجلس إدارة النادي وان الامكانيات المتوفرة للفريق الأول تواهله للتواكد في الدوري الممتاز .

 

فيما أكد رحيم عمرو عبد الحق مدير الكرة بنادي النصر أن إدارة النادي حرصت علي التعاقد مع مدير فني له اسم كبير بعد رحيل سيد عيد المدير الفني السابق للفريق .

 

وقال إن طارق السيد لعب علي مستوي دولي مع نادي الزمالك ومنتخب مصر وله سيرة ذاتيه جيدة في مجال التدريب ولديه طموحات يسعي لتحقيقها من خلال تواجده في نادي النصر .

 

وقال رحيم عبد الحق أن الفترة المقبلة صعبة وتتطلب جهد وتركيز شديد من الجميع داخل الفريق خاصة بعدما قام اتحاد الكرة بضغط المباريات مشيرا إلي أن النصر خاض سلسلة من المباريات الودية بشكل مضغوط خلال توقف الدوري بشهر رمضان .

 

طارق السيد نجم نادي الزمالك السابق هو من مواليد ٩ اكتوبر ١٩٧٨ ولعب ٣٢٣ مباراة بقميص نادي الزمالك حصل خلالها علي ثلاث بطولات دوري عام واربع بطولات كأس مصر وبطولتان كاس السوبر والفوز بالبطولة العربية كما حصل علي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وبطولة افريقيا لابطال الكؤوس والحصول علي كأس بطولة الافرواسيوي

ولعب لصفوف منتخب مصر من 2002 حتي 2008 خاض خلالهم ٤٦ مباراة وحصل علي بطولتين كاس الامم الأفريقية .

 

اما مشواره مع التدريب بالعمل في قطاع الناشئين بنادي الزمالك كمديرا فنيا لفرق مواليد 2000 و 2001 و1997 .

كما عمل مدربا في الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك مع احمد حسام ميدو وعمل مدربا بالجهاز الفني للنادي المصري مع طارق يحي ومدربا بالجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين مع هاني رمزي وثم العمل مع هاني رمزي في نادي الاتحاد السكندري .

ثم تولي قيادة فريق المنيا وحقق خلالها نجاحات كبيرة وكان قريبا من الصعود للممتاز بعد تراجع ترتيب الفريق لمراكز متأخرة حيث خاض 11 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين .

 

اتصل بنا