الخميس, سبتمبر 2, 2021
خالد غنيم : النصر قدم مباراة قوية أمام البلدية والعارضة حرمت النصر من الفوز 
نادي النصر

أكد خالد غنيم المدير الفني للنصر ، أن فريقه قدم مباراة قوية وكان قريب من تعديل النتيجة ، حيث منعت العارضة ثلاثة أهداف محققين للنصر كما أهدر اللاعبين أكثر من فرصة محققة كانت كفيله بتحقيق التعادل والفوز .

وكانت المباراة الودية التي جمعت النصر وبلدية المحلة قد انتهت بفوز الأخير بهدفين لهدف والتي أقيمت في. إطار الاستعدادات لحوض منافسات دوري القسم الثاني الموسم الجديد .

واحرز هدف النصر محمد ناصر مودي وتعادل للبلدية ريمون مانجا واحرز الهدف الثاني احمد رفعت .

و اطمأن خالد غنيم علي مستوي اللاعبين خاصة في الشق الهجومي وتنفيذ اللاعبين الجمل التكتيكية التي يتم تلقينها خلال التدريبات .

وأكد خالد غنيم المدير الفني للنصر أن الفريق خاض مباراة ودية قوية أمام فريق محترم مثل بلدية المحلة منظم تكتيكيا ولديه عناصر جيدة من اللاعبين.

وقال إن النصر قدم مباراة جيدة علي مدار الشوطين مشيرا إلي أن هناك بعض الأخطاء الفردية في التي ظهرت في الشوط الاول،  وإن الجهاز الفني سيعمل علي علاجها وقال إن الشوط الثاني النصر ظهر بشكل جيد خاصة في الوسط والهجوم حيث السيطرة علي المباراة واهدر اللاعبين أكثر من فرصة كانت كفيله بتعديل النتيجة وانهاء المباراة بالفوز حيث منعت العارضة ثلاث أهداف محققين إضافة إلي بعض الفرص التي اهدرها اللاعبين مشيرا إلي أن شكل الفريق في النهاية كان جيدا في المباراة .

واضاف خالد غنيم أن النصر جاهز لخوض مباريات الدوري سواء في الموعد الذي كان قد تم تحديد. 23 سبتمبر أو 30 سبتمبر وان هناك خطط موضوعه من الجهاز الفني بهدف العمل تحت أي ظروف.

 

اتصل بنا