الإثنين, أغسطس 9, 2021
حمام سباحة عالمي في النصر بالتمويل الذاتي
نادي النصر

انهي نادي النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق ، اعمال إنشاء حمام السباحة الجديد ، الذي يعد أحد الوعود الانتخابية التي اوفى بها مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق.

حيث تم إنشاء حمام السباحة الجديد علي اعلي المواصفات بالإضافة إلي غرف خلع ملابس خاصة به وتراس اعلي غرف خلع الملابس .

وتم فتح حمام السباحة للتجربة تمهيدا لافتتاحه الرسمي حيث من المقرر إقامة حفل افتتاح يوم الثلاثاء 10 اغسطس ، سيتم دعوة العديد من الرموز ونجوم الرياضة بعد تنفيذ أحد الوعود الانتخابية لمجلس الإدارة ،التي تمت إضافة إلي سلسلة أعمال التطوير التي شهدها النادي في الآونة الأخيرة بإنشاء صالات للالعاب الخماسي والجمباز والسلاح والساونه والجيم الجديد لخدمة الاعضاء وتطوير الملاعب ومناطق جلوس الاعضاء .

حمام السباحة الجديد تم إنشاؤه لخدمة أعضاء النادي وتوفير فترات سباحة حرة اكبر واستيعاب تدريبات الفرق المختلفة بقطاع السباحة والعاب الماء .

وقال الدكتور عمرو عبد الحق أن هذا الحمام أخذ جهد كبير حتي تم إنشاؤه موجها الشكر لكل القائمين علي إنجاز هذا العمل الرائع والمشرف .

 

الجدير بالذكر أن حمام السباحة الجديد تم إنشاؤه بالتمويل الذاتي للنادي حيث لم يحصل نادي النصر علي اي دعم لانشاؤه مما يعد إنجاز كبير لمجلس الإدارة والدكتور عمرو عبد الحق الذي نجح في عمل نهضة إنشائية جديدة في النادي خلال السنوات الماضية وتم إنشاؤه علي مساحة 25 في 20 متر 12 حارة ويتضمن نظام نظام فلتر (سكيمر وهوريزون ) لإعطاء تنقية علية للمياة طبقا لاعلي المستويات مزود بغلايات لتسخين المياه إضافة إلي غرف خلع الملابس التي تتضمن 17 وحدة خلع ملابس مقسمين للرجال والنساء .

 

اتصل بنا