الأحد, مارس 21, 2021
بطولة تنشيطية للتنس استعدادا لبطولة الجمهورية 
نادي النصر

نظم نادي النصر بطول ودية تنشيطية لفريق التنس،  شارك فيها جميع اللاعبين بالقطاع بمختلف الاعمار السنة ، وذلك في إطار الاستعداد لبطولة الجمهورية،  المقرر إقامتها في أول شهر ابريل المقبل في نادي المقاولون العرب.

أقيمت البطولة التنشيطية برعاية الدكتور عمرو عبد الحق رئيس مجلس إدارة نادي النصر ، وتحت إشراف مصطفي رسمي عضو مجلس الإدارة ، والمشرف علي لعبة التنس وتنظيم الجهاز الفني للتنس بقيادة أحمد رضا زكي المدير الفني،  والمدربين محمد احمد رضا وفيصل بنداري وزياد سيد و احمد سعيد مسئول المهمات .

وشارك في البطولة 25 لاعب ولاعبة وجاءت نتائج البطولة كالتالي ..

تحت 9 سنوات حققت رقية نادر المركز الاول،   ومحمد علي السقا في المركز الثاني،  ومديحة محمد في المركز الثالث ومصطفي هاني في المركز الرابع.

9 سنوات مجموعة 2

أحمد محمود المركز الاول،   ورقية محمد المركز الثاني وادهم احمد نصر المركز الثالث،   وجودي احمد المركز الرابع.

وتحت 10 سنوات فازت مرام طارق بالمركز الاول ،وعمر علي السقا المركز الثاني ،ومحمد زكي المركز الثالث ومصطفي محمد المركز. الرابع.

وتحت 12 سنة فازت يارا هاني بالمركز الاول وهبه محمود المركز الثاني ومريم محمد المركز الثالث وعمر طارق المركز الرابع.

وشهدت البطولة ظهور موهبة جديدة، وهو حمزة محمود 5 سنوات حيث يعد مستقبل النادي في لعبة التنس، نظرا لموهبته العالية .

كما شهدت البطولة تألق كل من ملك مصطفي،   واياد معتز ومصطفي هاني ومريم محمد سيد،  ورقية نادر وسما عماد وجودي امير وفريدة محمود وجودي احمد.

وأكد أحمد رضا زكي أن البطولة التنشيطية لقطاع التنس،  جاءت في إطار الاستعداد لبطولة الجمهورية،  في أبريل القادم وانها خلقت حالة من روح المنافسة بين اللاعبين واللاعبات،  حيث حرص أن إقامة منافسات بين البنين والبنات لرفع درة المنافسة .

ووجه الشكر الي الدكتور عمرو عبد الحق ، ومجلس الادارة وقال إن عبد الحق،  يدعم لعبة التنس بشكل جيد خاصة وأن هناك مواهب جيدة خاصة اللاعبين صغار السن، مشيرا إلي أن النصر يحصد دائما المراكز الأولي في بطولات الجمهورية .

 

 

 

اتصل بنا