الثلاثاء, أبريل 20, 2021
بحضور عمرو عبد الحق النصر يستأنف تدريباته استعدادا لاستكمال دوري القسم الثاني
نادي النصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته استعدادا لمسابقة دوري القسم الثاني .

ويؤدي النصر التدريباته تحت الأضواء الكاشفة بملعبه بمصر الجديدة،  وقرر الجهاز الفني بقيادة نافع السعيد رفع الحمل البدني والهبوط به تدريجيا، للحفاظ علي المخزون البدني للاعبين.

ويخوض النصر سلسلة من المباريات الودية متدرجة المستوي يستهلها بمواجهة فريق الشباب مواليد 2001 الاسبوع القادم،  ثم خوض أكثر من مباراة أخري خلال فترة التوقف .

ويسعي المدير الفني لعلاج الأخطاء التي ظهرت الفترة الأخيرة وشرحها عن طريق محاضرات بالفيديو،  بالتعاون مع يوسف يسري محلل الأداء للعمل علي تلافيها في الفترة المقبلة .

وحرص الدكتور عمرو عبد الحق رئيس مجلس إدارة النادي ، وأعضاء المجلس الاستاذ حسن اسماعيل امين الصندوق والمستشار أحمد حمدي ،والاستاذ احمد الاحمر والاستاذ مصطفي رسمي علي حضور المران وقام عمرو عبد الحق بالتحدث مع اللاعبين عقب المران وأكد لهم علي ثقته الكبيرة فيهم وطالبهم بخوض المباريات المقبلة بجدية وتركيز وبنفس الروح والأداء الذي ظهر به النصر امام الاهلي في بطولة كأس مصر .

وأكد نافع السعيد أن الفريق يستعد بقوة من أجل خوض المباريات التسع بالدوري كمباريات كؤوس وان مباراة بورتو في الاسبوع ال22 ستكون بداية قوية للفريق بالدوري .

 

اتصل بنا