الأحد, مايو 23, 2021
النصر 2001 يفوز علي العصلوجي في كأس مصر للشباب
نادي النصر

حقق فريق النصر لكرة القدم مواليد 2001 فوزا مستحقا علي فريق العصلوجي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر ضمن الجولة الثانية بالدور التمهيدي لمسابقة كأس مصر للشباب .

وانتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين أحرز بدوي طيارة الهدف الاول من تمريرة عكسية رائعة صناعة محمد حسن تلقاها طياره داخل منطقة الجزاء و سددها طياره في المرمي وسجل عمرو الجزار الهدف الثاني من تسديدة داخل منطقة الجزاء .

وفي الشوط الثاني تمكن كريم الضو من تسجيل الهدف الثالث ليكلل مجهوداته مع الفريق طوال المباراة واحرز محمود عبد الله الهدف الرابع .

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده الي 6 نقاط منفردا بالمركز الأول ويواجه فريق العبور يوم الأربعاء المقبل .

 

و ابدي عاطف سالم الم.ير الفني للفريق سعادته بالفوز والنتيجة مشيرا إلي أن هناك تراجع في الأداء رغم النتيجة الكبيرة وذلك بسبب الإجهاد الذي تعرض له اللاعبين وأداء مباراة كل ثلاث ايام مؤكدا أن لاعبيه يملكون افضل من هذا الأداء بكثير .

واضاف عاطف سالم أن المباراة شهدت سيطرة من جانب النصر في أغلب فترات المباراة ونجح الفريق في تسجيل هدفين في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تم غلق وسط الملعب بالدفع بلاعب خط وسط مدافع حتي لا يتمكن العصلوجي من العودة للقاء وبعد تسجيل الهدف الثالث تم الدفع برأس حربه ثاني لتسجيل اله ف الرابع والخامس .

وحضر اللقاء الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة طارق السيد المدير الفني و رحيم عمرو عبد الحق مدير الكرة بالفريق الأول ومحمد حجاج ومحمد خلف بالاضافه الي المشرفين علي قطاع الناشئين محمد عبد الفتاح كفته مدير الكرة وسيد.فرج رئيس قطاع الناشئين وأيمن عاشور مشرف القطاع .

ويقود الجهاز الفني لفريق النصر 2001 عاطف سالم مديرا فنيا ومحمد صلاح للمدرب العام وأحمد اسامه مدرب ومحمد ميشو مدرب حراس المرمي ومجدي عبده اداري والكابتن مهني اداري القطاع .

اتصل بنا