الإثنين, مارس 1, 2021
النصر يكرم نجومه القدامي في يوم الوفاء
نادي النصر

أقام مجلس إدارة نادى النصر برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق،  حفل تكريم لمجموعة من قدامى لاعبى كرة القدم بالنادى، خلال فترة الستينات بمناسبة مرور أكثر من 50 سنه علي تمثيلهم للنادي كأول جيل لعب كرة القدم في نادي النصر في يوم الوفاء.

وجاء ذلك كتجربة هى الأولى من نوعها فى النادي،  في فكرة تم طرحها عن طريق الكابتن هاني امين المدير التنفيذي بالنادي الذي لعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الستينات .

حيث قام بالتواصل مع نجوم النادي في هذه الفترة من أجل تكريمهم في حفل أقيم برعاية الدكتور عمرو عبد الحق،  الذي كان علي رأس الحاضرين وأعضاء المجلس المستشار اشرف لطفي والمستشار أحمد حمدي والاستاذ أحمد الاحمر والاستاذ محمد زغلول المدير المالي والاستاذ شريف دسوقي مدير الأمن.

وحضر الحفل من جيل الستينات عبد الفتاح عوض الله وحسن ابو جريشة ومحمد عبد الظاهر وأحمد محسن وسعيد حسين ووحيد كامل ومجدي شلبي،  ومحمد مصطفي (جبس ) ومحمود مصطفي وأيمن مصطفي ومحمد عبد السلام واللواء محمود تاج ولواء طيار جهاد شعراوي ودكتور محمد عزت ودكتور مصطفي انور ومهندس جمال الخشاب وبهاء الدين مبروك وحسين ابو زيد وممدوح الليثي وأحمد سعيد طه .

كما تم تكريم ابناء اللاعبين الراحلين عن دنيانا رامي ركابي نجا الكابتن ركابي وحمادة ابراهيم الشيخ نجل الكابتن ابراهيم الشيخ،  وتامر ممدوح نجل الكابتن ممدوح دندش وطارق جيدو نجل الكابتن جيدو امين الصندوق السابق .

كما حضر الحفل سيد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،  ومحمد عبد الفتاح كفتة مدير قطاع الناشئين ومحمد حجاج المدرب المساعد بالفريق الأول .

وتم تكريم اللاعبين القدامي من جيل الستينات باهدائهم شعار النادي وميداليات تذكارية ، كما قرر الدكتور عمرو عبد الحق منحهم العضوية الشرفية بالنادي .

وقال هاني امين أنه سيتم عمل اجتماعات مستمرة لهذا الجيل الذي يعد أول جيل لعب كرة القدم بالنادي في فترة الستينات مشيرا إلي أنه لابد من اعطائهم حقهم من خلال التكريم وهو أقل شئ يمكن منحه لهم وأن لولاهم من كان لنادي النصر باع في كرة القدم.

 

 

 

اتصل بنا