الخميس, مايو 20, 2021
النصر يختتم استعداداته للنجوم وطارق السيد يطالب الجميع بمساندة الفريق 
نادي النصر

اختتم فريق النصر بقيادة طارق السيد تدريباته استعدادا لمواجهة النجوم غدا الجمعة ضمن مباريات الجولة 23 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية .

ودخل الفريق معسكر مغلق عقب انتهاء مران اليوم بأحد فنادق مصر الجديدة استعدادا للقاء .

و يخوض النصر هذا اللقاء من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة للابتعاد عن منطقة الهبوط والدخول في منتصف الجدول ويحتل النصر المركز العاشر برصيد 26 نقطة ويأتي النجوم في المركز الحادي العشر بنفس الرصيد .

 

وحرص طارق السيد خلال التدريبات علي اجراء تدريبات استشفائية للاعبين الذين خاضوا المباراة الماضية والتركيز علي بعض النواحي الفنية وعلاج الأخطاء التي ظهرت في المباراة الماضية والتركيز علي النواحي الإيجابية والتأكيد علي بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تنفيذها في المباراة .

ويغيب عن صفوف النصر ميدو العطار للإيقاف لتعرضه للطرد أمام بورتو .

واكد طارق السيد المدير الفني لفريق النصر أنه يخوض مباراة النجوم من أجل تحقيق الفوز كونها مباراة هامه ومصيرية في مشوار الفريق .

واضاف طارق السيد أن المباراة أمام فريق له اسمه بصرف النظر عن الظروف التي يمر بها النجوم برحيل عبد الناصر محمد المدير الفني ولكن سنسعي لاستغلال هذا الأمر .

وقال المدير الفني للنصر أن الوقت ضيق بين المباراة الماضية ومباراة الغد أمام النجوم وأن الايام الماضيه تم عمل استشفاء للاعبين بالشكل المطلوب بالإضافة إلي تجهيز الجميع لإيجاد البدائل لتجنب ارهاق االلاعبين .

وقال إن الأداء في المباراة الماضية كان جيدا وان اللاعبين نفذوا طريقة اللعب والجمل التكتيكية المطلوبة منهم وان المستوي سيرتفع من مباراة لآخري .

وتابع طارق السيد .. أطالب الجميع من محبي وأعضاء نادي النصر بالوقوف خلف الفريق ومساندته من أجل مستقبل الفريق والعودة بالنصر للمكانة التي يستحقها والخروج من الموقف الذي يعاني منه الفريق في جدول المسابقة .

 

 

اتصل بنا