النصر يجهز اسلحته لمواجهة جمهورية شبين 


يواصل فريق الكرة بنادي النصر تدريباته أستعداداً لمباراة جهورية شبين المقرر لها الخميس المُقبل بملعب النصر بمصر الجديدة في الجولة الثالثة بدوري القسم الثاني مجموعة القاهرة .
 
ويطمع النصر في الفوز على جمهورية شبين من أجل الخروج من عنق الزجاجة والدخول في المنافسة علي الصعود للممتاز بعد ان خسر الفريق خمس نقاط في الجولتين الأولي والثانية .

وتشهد تدريبات النصر تركيز شديد من جميع اللاعبين وشدد سيد عيد المير الفني علي لاعبيه بانه لا يقبل سوي الثلاث نقاط ولا يقبل باي تهاون.

ويسعي سيد عيد لتجهيز جميع لاعبيه خاصة اسلحته الهجومية مثل جون مانجا الجناح الأيسر الذي عاد للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الاصابة للأعتماد عليه في الفترة المقبلة بالاضافة الي تجهيز الأوغندي دانيال رأس الحربة ومحمد عبدالناصر أوشا صانع الألعاب هذا بالاضافة الي أحمد عبد العال ودخير محمد ومحمد البغدادي وأحمد عبد العال ووليد عادل.

ويركز الجهاز الفني علي النواحي التكتيكية وعلاج بعض الاخطاء في التحركات الهجومية وبناء الهجمات وتلقين اللاعبين بعض الجمل التكتيكية للوصول لمرمي الخصم .

 وأكد سيد عيد علي أهمية الفوز علي جمهورية شبين وأن موقف الفريق لا يحتمل فقد نقاط كما أكد علي صعوبة المباراة في ظل العروض الجيدة بقيادة المخضرم محمد عامر .

وقال عيد ان فريقه شهد رحيل أكثر من عنصر من العناصر الأساسية بالضاافة للاصابات أبرزهم محمد حجاج وحازم ممدوح وانه نجح في بناء فريق جديد يضُم عناصر جيدة وانه غير راضي عن المستوي حتي يعود النصر للمنافسة مشدداً علي ان نهاية الدور الأول ستشهد عودة النصر بقوة للمنافسة والوصول للقمة في ظل العمل باسلوب وتخطيط علمي وان الفترة الحالية تشهد التركيز علي اسلوب ونظام اللعب .