النصر المصري والكويتي يتفقان على توأمة أندية النصر العربي


اتفق نادي النصر المصري مع نظيره نادي النصر الكويتي على إبرام أتفاقية توأمة بين الناديين في الفترة القادمة .

وعقد مجلس إدارة نادي النصر المصري برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق جلسة مع وفد نادي النصر الكويتي بحضور  مطلق العدواني أمين صندوق نادي النصر الكويتي وعضو لجنة الأندية بالكويت ومبارك الزعبي رئيس جهاز كرة اليد بالنصر الكويتي ولاعب منتخب الكويت السابق والمستشار بسام عبدالكريم مستشار هيئة الرياضة بالكويت . 

وشهد الاجتماع جولة في مقر نادي النصر المصري ثم تبادل الدروع التذكارية .
واتفق نادي النصر المصري ونادي النصر الكويتي على إطلاق مبادرة انشاء رابطة أندية النصر بالوطن العربي وعمل توأمة تجمع جميع الأندية العربية التي تحمل إسم النصر لتبادل الخبرات والتعاون بينهم وإرساء مبادىء التعاون والإخاء العربي .

أشاد الدكتور عمرو عبد الحق بالفكرة مؤكدا انها تعمل على التواصل بين الشعوب العربية وأن الهدف الأساسي للرياضة هو التواصل وفكرة رابطة أندية النصر العربية ستكون بداية تحقيق أهداف الرياضة .

وأكد  مطلق  العدواني امين صندوق نادي لنصر الكويتي أنه سعيد بالزيارة التي قام بها لنادي النصر وحفاوة الإستقبال الذي وجده مؤكدا أن التواصل والتعاون بين الأندية العربية هو في الأساس تواصل مجتمعي من خلال الرياضة التي تقرب المسافات والعلاقات الكويتية المصرية قوية ودائما هناك روح تواصل بين الشعبين والتوأمة مع النصر المصري خطوة لخطوات أكبر.