التعادل السلبي يخيم علي لقاء النصر وسيراميكا 


أنتهت المباراة التي جمعت فريقى سيراميكا كليوباترا والنصر بالتعادل السلبي والتي أُقيمت علي  استاد السويس ضِمن مباريات الجولة الثانية بالدوري الممتاز ب مجموعة القاهرة. 

جاءت المباراة قوية ومليئة بالندية علي مدار شوطيها خاصة الشوط الاول الذي شهد العديد من الهجمات للفريقين فيما جاء الشوط الثاني تكتيكياً فرص قليلة دون خطورة علي المرمي. 

بهذه النتيجة رفع سيراميكا رصيده لأربع نقاط يصعد بهم علي قمة المجموعة مُؤقتا في أنتظار أستكمال باقي مباريات الجولة الثانية غداً الخميس بينما رفع النصر رصيده لنقطة واحدة .

اكد سيد عيد المدير الفني للنصر أنه راضي عن الخروج بنقطة التعادل أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد السويس ضمن الجولة الثانية بالدوري وأنتهت بالتعادل السلبي . 

وقال عيد أنه واجه فريق قوي وأن الفريقين تقاسما شوطي المباراة في الشوط الأول تريد سيراميكا اللقاء وذلك بسبب تاثر لاعبي النصر بنتيجة المباراة الماضية أمام دمياط وفي الشوط الثاني نجح النصر في أستعادة السيطرة بفضل التغيرات. 

وقال عيد أن حكم اللقاء محمود أبو خاطر كان مُتحاملا علي النصر بشكل كبير حيث القرارات العكسية والمتسرعة بالأضافة لبعض القرارات الخاطئة والتعامل بصورة غير لائقة مع اللاعبين .

فيما أبدي رمضان السيد المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا أستيائه الشديد عقب الخروج  بنقطة التعادل أمام النصر حيث صب غضبه علي لاعبيه داخل غرف الملابس عقب اللقاء . 

وقال رمضان السيد أن سبب التعادل هو عدم التركيز الجيد من اللاعبين في إنهاء الهجمات وأشار الي أن فريقه فشل في ترجمة السيطرة على أغلب أوقات اللقاء لأهداف وأن التعادل علي ملعبه يعتبر خسارة نقطتين .