النصر يعلن عن قائمة الفريق للموسم الجديد



أعلن نادي النصر بقيادة سيد عيد المدير الفني عن قائمة الفريق التي سيخوض بها مُنافسات الموسم الجديد بالدوري الممتاز ب والتي ستنطلق بمواجهة دمياط بعد غداً الخميس . 

وتضم القائمة 24 لاعب وتتضمن كل من ابراهيم عيسى ومحمد مصطفي ومصطفي حطيبة و أحمد عبد العال وحسين الحسيني وأحمد حسين وكريم الضو ومحمد رفاعي ويا وجون مانجا ومؤمن عاطف ومحمود صقر ومحمد البغدادي وأحمد ابراهيم ، كما تم تجديد تعاقد الثلاثي محمد حجاج وحازم ممدوح ووليد عادل . 

ونجح النصر في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع حمودة مُدافع جمهورية شبين ولاعب النصر السابق ودخير لاعب حرس الحدود والنصر السابق و أحمد يونس مدافع أنبي ومحمد عبد الناصر اوشا لاعب البنك الاهلي ومحمد عبد الناصر لاعب السكة الحديد وأحمد أنور لاعب المرج و أُسامه محمد لاعب بني عبيد و الأوغندي دانيال أزياجي اغندا والغاني ادجي. 

وتضم قائمة النصر مجموعة من اللاعبين تحت السن وهم أحمد خليل كالوشا ومحمود عامر وأحمد صبيحة وحسين السيد ومحمود فهمي وسعيد أبو الحجاج .

ومن ناحية أُخري يواصل الفريق أستعداداته لمواجهة دمياط في أفتتاح مسابقة الممتاز ب بعد غداً الخميس ومن المُقرر أن يدخل الفريق مُعسكر مُغلق غداً الأربعاء وكان النصر قد خضع لفترة أعداد مكثفة وخاض خلالها أكثر من مُباراة ودية . 

وقال سيد عيد أن الهدف الذي يسعي ورائه هو الصعود للمُمتاز ونجح في بناء فريق قوي يمتلك عناصر قوية لديها خيارات كبيرة في الممتاز ب هذا بالرغم من رحيل 7 لاعبين من القوام الأساسي الا انه تم تدعيم الفريق بعناصر جديدة لملئ المراكز الشاغرة . 

وقال عيد أن فريق النصر مُتكامل حيث ركز علي جاهزية جميع اللاعبين وأن الممتاز ب يحتاج لوجود عناصر كثيرة جاهزة من أجل الأستمرار في المنافسة. 

كما قال عيد أن الموسم الحالي سيشهد مُنافسة شرسة نظراً لقرار أتحاد الكرة بهبوط 7 فوق وأيضاً وجود أكثر من فريق يسعي للصعود للممتاز مثل سيراميكا كليوباترا والترسانة والقناة ومنتخب السويس وغيرهم من الفرق القوية. 

وأشار عيد إلي أن الفريق يلقي دعم مجلس أدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق الأب الروحي للفرق بالأضافة للدعم المعنوي الذي يلقاه الفريق من جانب اعضاء النادي.