النصر بفوز علي المنيا وديا بثلاثية ويا ودخير ويواجه البلدية غدا الثلاثاء


واصل فريق النصر عروضه القوية ونتائجه الجيدة خلال سلسة المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد بالدوري الممتاز ب.


وفاز النصر بقيادة سيد عيد علي المنيا بقيادة طارق السيد بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جرت بينهما علي ملعب النصر، انتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدف من تمريرة طويلة من حمودة سمير لأحمد انور الظهير الأيمن أرسل عرضية أحرز منها محمد رفاعي ويا الهدف الاول للنصر، وتمكن النصر من احراز هدفين في الشوط الثاني لدخير محمد ، جاء الهدف الأول من انفراد تام اودع دخير الكرة في الزاوية اليسري وقبل نهاية المباراة ارسل حسين سيد الظهير الايسر كرة عرضة قابلها دخير بضربة راس في المرمي .

 
وحرص سيد عيد علي اشراك عدد كبير من اللاعبين للاطمئنان علي مستواهم الفني والبدني وظهر معظم اللاعبين بشكل جيد وقال سيد عيد ان النتائج الطيبة والاداء القوي خلال المباريات الودية اعطي ثقة كبيرة للاعبين قبل انطلاق مسابقة الدوري بشكل رسمي مؤكدا علي اطمئنانه بشكل كبير علي مستوي اللاعبين خاصة القوام الاساسي.


ويخوض النصر واحدة من المباريات القوية غدا الثلاثاء امام بلدية المحلة علي ملعب النصر كما يواجه الفيوم يوم الخميس المقبل .