بالصور النصر يتعادل مع الانتاج ودياً استعدادا للمصري 


انتهت المباراة الودية التي جمعت النصر بنظيره الأنتاج الحربي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله والتي اُقيمت بملعب النصر ضمن استعدادات ابناء سيد عيد لمواجهة المصري في الجولة ال 31 بالدوري الممتاز

تقدم للانتاج في الشوط الأول خالد قمر من ضربة رأس وتعادل النصر في الشوط الثاني عن طريق محمد البغدادي من هجمة مرتدة صناعة الغيني محمد كومباسا. 

واطمأن سيد عيد المدير الفني للنصر علي معظم اللاعبين خاصة القوام الأساسي الذي سيخوض به لقاء المصري كما اطمأن علي العائدين من الاصابة امثال جون مانجا ومحمد البغدادي ووليد عادل . 

من جانبه قال سيد عيد ان المباراتين الوديتين أمام بتروجيت والانتاج احتكاك جيد للاعبين مشيرا الي ان الفريق جاهز بقوة للقاء المصري. 

من ناحية اخري يخضع عمار حمدي نجم هجوم الفريق لتدريبات علاجية مكثفة تحت اشراف الجهاز الظبي بقيادة محمد رفعت طبيب الفريق ومحمد مصطفي اخصائي العلاج الطبيعي حيث اصيب بشد في العضلة الضامة خلال معسكر منتخب الشباب بقيادة حمادة صدقي ويسعي الجهاز الطبي لتجهيزه للحاق بمباراة المصري.

فيما يعود محمد حسن ميدو لتدريبات الفريق غداً الاحد حيث عاني من الاصابة بخراج في الركبة كما يخضع اسلام مصطفي لتدريبات علاجية تأهيلاً للعودة للمشاركة في التدريبات بسبب الإصابة بشد عضلي.