مباراة "خماسي" بين إدارة النصر وهليوبوليس في تأبين مكتشف الخطيب


أقام مجلس إدارة ناديي النصر وهليوبوليس اليوم مهرجان كروي في تأبين الراحل إبراهيم الشيخ مكتشف رئيس النادي الأهلي ونجم الكرة المصرية محمود الخطيب. 
أقيم المهرجان الكروي اليوم في نادي هليوبوليس في حضور أسرة الراحل إبراهيم الشيخ والذي تم تكريمهم في غياب الخطيب الذي إعتذر عن الحضور لظروف صحية وتسليم المشاركين في التأبين ميداليات تذكاريه وكأس على روح الراحل. 

بدأ يوم التأبين بمباراة ودية بين فريق البراعم من النصر وهليوبوليس مواليد 2005 ثم مباراة  نجوم النصر برئاسة الدكتورعمرو عبدالحق وأحمد الأحمر عضو المجلس ومعه السيد عيد المدير الفني لفريق الكرة ومحمد عبدالفتاح "كفته" مدير الكرة بقطاع الناشئين ومدحت عبد العليم مدربي قطاع الناشئين أيمن عاشور وعاطف سالم وعبدالحميد علي مدير النشاط الرياضي ومن هليوبوليس أحمد راغب عضو مجلس إدارة النادي ومحمد حمادة عمرو الطويل ووحيد كامل وحمادة الصيفي مدير قطاع البراعم في حضور هاني أمين المدير التنفيذي للنصر وطارق متولي المدير التنفيذي لهليوبوليس. 

الجدير بالذكر أن الراحل إبراهيم الشيخ عمل في بداية مشواره التدريبي بنادي النصر واكتشف محمود الخطيب وعمل أيضا في نادي هليوبوليس حيث حرص الناديين على عمل تأبين في شكل مهرجان كروي.