النصر يشيد بقرار المؤسسة العسكرية في التحقيق مع الفريق "مستدعى" عنان

أصدر مجلس إدارة نادي النصر بيان رسمي اليوم يؤكد فيه دعمه لقرار المؤسسة بالتحقيق مع الفريق "مستدعى" سامي عنان 
جاء نص البيان :

" نادي النصر الرياضي " إدارة وأعضاء وجماهير" يؤكد دعمه الكامل لقرار المؤسسة العسكرية بالتحقيق مع الفريق "مستدعى" سامي عنان الرئيس الأسبق لأركان حرب القوات المسلحة ، فيما هو منسوب إليه من اتهامات طالت عدم التزامه بالقواعد العسكرية وغيرها من الضوابط المطلوبة والمتبعة والمعروفة لدى الجميع . 

ويؤكد النصر أن القرار انتصار حقيقي لدولة القانون ، وإعلاء لمواده وبنوده وصعودها فوق الجميع بصرف النظر عن المناصب والمقاعد ، وهو ما يدعو للتفاؤل والنظر بعين متفائلة ومستبشرة خيرا بما تراه وتلمسه حولها من حراك مجتمعي طال جميع المجالات والنواحي الحياتية .. وهو عهدنا دائما بالمؤسسة العسكرية راعية للقانون ومحافظة على تطبيقه وداعمة لكل من يتمسك به ويعلي مكانته .  

إن نادي النصر كأحد أعضاء المنظومة الرياضية في مصر عازم على دعم ومساندة المزيد من هذه القرارات لما تمثله من دفعة قوية نحو الحياة الديمقراطية الكاملة ، وسيادة القانون في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .. داعيا الله أن يسدد خطاه نحو تحقيق الهدف في أقرب وقت ممكن . 

ويجدد النصر دعمه الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، استكمالا لعهد الإنجازات وبناء مؤسسات الدولة في كل القطاعات والمجالات."