تدريبات النصر

تدريبات النصر اشغال شاقة استعدادا لزعيم الثغر

يواصل فريق النصر تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري يوم السبت المقبل في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز علي استاد القاهرة في الثالثة عصرا ويؤادي النصر مرانه الاساسي اليوم ومن المقرر ان يدخل الفريق معسكر مغلق عقب مران غدا الجمعة استعدادا للقاء .
وتشهد الادريبات بقيادة سيد عيد تركيز شديد علي النواحي الفنية وطريقة اللعب وتحركات اللاعبين في الملعب خاصة الشق الهجومي حيث اوقف المدير الفني المران اكثر من مرة لتلقين اللاعبين تعليماته الخاصة بالحركات بالكرة وبدون كرة والتركيز عل اللعب الجماعي , كما شهد المران فاصل من التدريب علي بعض الجمل التكتيكية في الضربات الثابتة وخضع الثنائي احمد حسين وعمار حمدي لتدريبات تأهيلية. 
وشارك البوركيني اسماعيل يورنوجو في تدريبات منفردة بعد عودته من الانضمام لصفوف المنتخب البوركيني الاوليمبي.
واكد سيد عيد المدير الفني للنصر علي صعوبة مباراة الاتحاد السكندري وقال ان النصر سيواجه فريق كبير له تاريخ وجمهور كبير وجهاز فني كبير علي خبرة كبيرة بقيادة هاني رمزي ويملك عناصر قوية قادرة علي صنع الفارق خاصة مجموعة اللاعبين الافارقة فهو فريق لا يقل عن الاهلي او الزمالك مشيرا الي ثقته في لاعبيه .
وشدد عيد علي ان هزيمة الاتحاد الاخيرة امام الاسماعيلي تزيد من صعوبة اللقاء حيث يخوض الاتحاد المباراة برغبة قوية في العودة بالثلاث نقاط من اجل تعويض الهزيمة ومصالحة جماهيرة وهو ما حذر منه لاعبي النصر وطالبهم بالتركيز الشديد طوال الـ90 دقيقة وبذل اقصي ما لديهم .
واشار عيد الي انه يطمع في حصد نقاط المباراة وان الفوز يعني مستقبل الفريق في الدوري الممتاز حيث سيعطي دفعة قوية وثقة كبيرة للاعبين .
واوضح سيد عيد ان اللعب في استاد القاهرة يتطلب تكتيك خاص خاصة امام الفرق الكبيرة وانه عمل علي ذلك خلال التدريبات علي طريقة اللعب المناسبة والتحركات بالكرة وبدون كرة واتحركات الجماعية والتمركزات الدفاعية .
واشار عيد الي ان لاعبيه لديهم مميزات تساعدهم علي استغلال مساحات ملعب استاد القاهرة بشكل جيد .
وقال عيد ان فريقه حقق الفوز اربع مرات علي الاتحاد السكندري سابقا وهي تعتبر ميزة لابد ان يستغلها لاعبي النصر في المباراة المقبلة .