النصر يختتم تدريباته اليوم لمواجهة طنطا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، مساء اليوم الجعة استعدادًا لمواجهة طنطا المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل على ملعب نادي طنطا في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2017 / 2018 .

ويحشد سيد عيد المدير الفني اسلحته لهذه المواجهة حيث يسعي بقوة لتحقيق فوز يكون بداية قوية للنصر ، وحرص سيد عيد علي تحفيز لاعبيه بشكل قوي وطالبهم بتقديم اداء قوي وحصد نقاط المباراة .

وعكف المدير الفني علي تلقين لاعبيه طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء والتي تميل للتوازن بين الدفاع والهجوم كما لقن لاعبيه بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباراة

قائمة الفريق مكتملة ومن المقرر ان يتوجه فريقالنصر مدينة طنطا عقب مران اليوم لدخول معسكر مغلق استعدادا للمباراة

من جانبه قال سيد عيد أن هدفه البقاء في الدوري الممتاز هذا الموسم الذي سيعمل عليها الجميع داخل الفريق

وعن مباراة مباراة طنطا قال عيد انه لقاء متكافئة برغم امكانيات فريق طنطا وخبرات لاعبيه في الدوري الممتاز بعد البقاء الموسم الماضي وقال أن لديه ثقة كبيرة في لاعبيه و تحقيق نتيجة جيده تعطي الفريق دفعة معنوية هائلة لاستكمال المشوار.

واضاف عيد انه نجح في عملية الاحلال والتجديد في صفوف الفريق من خلال الاستراتيجية الناجحة التي يعمل من خلالها النادي وتم التعاقد مع نوعية لاعبين تتماشي مع إمكانيات النصر المحدودة مشيرا الي ان النصر سيكون افضل حالا هذا الموسم .

وقال عيد انه تجاوز أخطاء الماضي في التجربة الاولي للنصر بالممتاز حيث بدأ الاستعداد للموسم المقبل منذ اكثر من شهرين وخاض خلالها النصر سلسلة من المباريات الودية متدرجة المستوي ظهر خلالها الفريق بمستوي فني وبدني جيد وحقق نتائ جيدة ابرزها الفوز علي الانتاج الحربي يثلاثية مقابل هدف بالاضافة لدخول مسعكر مغلق بالاسماعيلية