في اولي تجاربه الودية النصر يتغلب علي البلاستيك برباعية

حقق فريق النصر الفوز علي فريق البلاستيك برباعية نظيفة في مستهل مباريات النصر الودية في اطار استعدادا الفريق لخوض منافسات الموسم المقبل بالدوري الممتاز.
جاءت اهداف النصر الاربعة بواقع هدفين في كل شوط وافتتح التسجيل حازم ممدوح من ركلة جزاء حصل عليها محمود ربيع القط اثر تعرضه للعرقلة بعد مراوغة دفاع البلاستيك واضاف الهدف الثاني وليد عادل وفي الشوط الثاني سجل عمار حمدي الهدف الثالث من تمريرة ارضيه رائعة من القط من الجانب الايمن واختتم القط رباعية النصر بتسجيل الهدف الرابع.
واطمان سيد عيد المدير الفني للنصر علي لاعبيه بشكل جيد خاصة محمد حجاج قائد خط الدفاع والي جانبه حسين الحسيني وحجاج عويس وخالد رضا وعمار حمدي وحازم ممدوح واسلام عيسي ومحمد فهمي وصبيحة واسلام مصطفي ومحمد مصطفي ومصطفي حطيبة حارسي المرمي .
وابدي سيد عيد رضاه عن التجربة التي خاضها النصر امام البلاستيك وقال انه اطمان علي الحالة البدنية للاعبين خاصة في ظل رفع الحمل التدريبي الفترة الاخيرة مشيرا الي ان فريق البلاستيك اجهز من النصر لخوضه اربع مباريات وديه مقابل انها اول تجربه للنصر .
واضاف عيد انه اطمان ايضا علي النواحي الفنية والتكتيكية للفريق وان اهم الايجابيات وجود النزعة الهجومية ورغبة اللاعبين في تقديم افضل ما لديهم وتحقيق الفوز وان الاستحواذ علي الكرة كان بشكل جيد في وسط الملعب بالاضافة للاداء الدفاعي والهجومي وحالة التجانس الجيدة بين اللاعبين الجدد والقدامي .