نادى النصر القاهرى

النصر يطالب المسئولين بدعم النادي بعد انجاز العودة للممتاز

برغم الانجازات الرياضية الغير مسبوقة والتي حققها نادي النصر برئاسة الدكتورة سحر عبدالحق وأبرزها صعود الفريق الاول لكرة القدم للدوري الممتاز، الا ان هذا الانجاز قوبل بتجاهل شديد من المسئولين و لم يتلقى نادي النصر اي دعم من المسئولين برغم الصعود للممتاز في المقابل هناك اهتمام كبير من قبل المسئولين بالدولة بنادي الرجاء الصاعد حديثا للممتاز والذي تلقي ملايين الجنيهات من قبل محافظ مطروح الذي رصد مكافات للفويق وصلت ل 2 مليون جنيه كما تلقي نلدي بلدية المحلة دعم هائل من محافظ الغربية طوال الموسم وايضا دعم محافظ السويس لنادي منتخب السويس وبرغم ذلك لم يتلقى نادي النصر اي شكل من اشكال ادعم سواء المادي او المعنوي من محافظ القاهرة المهندس عاطف عبدالحميد.
اتحاد الكرة يضع لائحة كبير من العقوبات والغرامات المالية التي توقع علي الاندية طوال الموسم ولا تتضمن اللائحة اي مكافات من اتحاد الكرة للفرق الصاعدة يتم صرفها من حصيلة الجزاءات التي وقعها الاتحاد علي الاندية بمبالغ مالية كبيرة.
وتساءل مسئولي نادي النصر اين محافظ القاهرة واين دعمه لاحد الاندية العريقة بالقاهرة والذي يضم بين جدرانه العديد من المواهب الرياضية الشابة وله تاريخ كبير في عالم الرياضة.
الجدير بالذكر ان المهندس هاني ابوريدة ارسل خطاب تهنئة للنادي كما حرصت بعض الاندية علي تهنئة مادي النصر مثل مصر المقاصة والمنصورة.
وطالب مسئولي نادي النصر وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز بضرورة دعم نادي النصر في ظل الامكانيات المالية الضئيلة التي يعمل من خلالها نادي النصر خاصة وان المنافسة علي الصعود تتطلب صرف مبالغ طائلة مرتبات ومكافآت للاعبين، كما طالبوا محافظ القاهرة بتقديم الدعم للنادي اسوة بالمحافظين الذين الذين يدعمون انديتهم.