فرحة الفوز فى مباراه كوكاكولا

سيد عيد : لم نحسم التاهل بعد ونحترم جميع المنافسين

 وضع فريق النصر قدمه في الدوري الممتاز بعد ان حقق الفوز علي كوكاكولا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ33 بالمجموعة الثانية بالدوري القسم الثاني ، حيث رفع النصر رصيده لـ 73 نقطة في صدارة المجموعة وينتظر اما تعثر نادي مصر امام القناة في الاسماعيلية يوم الجمعة المقبل او حصد نقطة وحيدة من المباراة الخمسة المتبقية.
تقدم النصر بهدفه الاول عن طريق محمد حسن ميدو في الدقيقة 26 في الوط الاول ونجح كريم لالا في التعادل لكوكاكولا في الدقيقة 47 من نفس الشوط ، وفي الشوط الثاني نجح مروان حمدي البديل الذي دفع سيد عيد هدف الفوز في الدقيقة 16 ليحصد النصر اغلي ثلاث نقاط هذا الموسم.
 من جانبه ابدي سيد عيد المدير الفني للنصر سعادته البلغة بفوز فريقه اليوم وحصد ثلاث نقاط غاليه وقد تكون الاغلي في مشوار الفريق هذا الموسم ووقال انه برغم الاقتراب من الصعود بنسبة كبيرة الا انه لم يحسم الصعود بعد وانه في انتظار مباراة القناة ونادي مصر للتاكد من الحسم او حصد نقطة من المباريات المقبلة .
 وقال عيد ان فريقه يعسي لتحقيق الفوز في المباريات المقبلة وسيلعبها النصر بجدية من اجل الحفاظ علي مبدأ تكاوء الفرص لباقي الفرق .
 وقال عيد ان المباراة اليوم جاءت صعبه امام فريق قوي وعنيد مثل كوكاكولا وكان قريب من خطف نقطة التعادل الا ان التغيير الموفق بنزول مروان حمدي ونجاحه في احراز هدف الفوز رجح كفة النصر علي حساب كوكاكولا.
 ووجه عيد الشكر لمجلس ادارة النادي لوقوفهم خلف الفريق وللدكتور عمرو عبد الحق المشرف علي الكرة وللجهاز الفني ولاعضاء وجماهير النادي كما وجه الشكر للاعبيه علي الجهد المبذول طوال الموسم .