شباب النصر يفقدون نقطتين امام الذئاب في بطولة الجمهورية

خسر فريق النصر تحت 19 سنة لكرة القدم نقطتين غاليتين في سباق دوري الجمهورية للشباب بعد السقوط في فخ التعادل مع المقاولون العرب بهدف لمثله في المباراة التي جرت اليوم علي ملعب المقاولون بالجبل الاخضر ضمن مباريات الجولة الثاني من بطولة الجمهورية .

تقاسم الفريقين شوطي اللقاء وتقدم المقاولون العرب بالهدف الاول في الشوط الاول وفي الشوط الثاني ظهر النصر بشكل جيد ومن كره عرضية مررها اللاغب رشدي سجل منها مدافع المقاولون هدف التعادل للنصر عن طريق الخطاً .

واهدر لاعبي النصر العديد من الفرص للاحراز هدف التقدم واقتناص الفوز عن طريق مروان حمدي ومحمد مصطفي بوشكا ومحمد حسن ولم يستغل النصر النقص العددي في الربع ساعه الاخير حيث طرد احد لاعبي المقاولون .

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده لـ4 نقاط في المركز الثاني خلف انبي الذي انفرد بالصدارة بـ6 نقاط.

وكان النصر قد فاز علي سراي القبة بنتيجة 4/1 في الاسبوع الاول وسجل رباعية النصر مروان حمدي ومحمد حسن وجلال وعمار .

ومن المقرر ان يواجه النصر نظيره اتحاد الشرطة يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة.

من جانبه ابدي مصطفي يوسف المدير الفني للفريق حزنه لضياع الفوز علي المقاولون وقال ان فريقه كان الاخطر علي المرمي خاصة الشوط الثاني ولكن كان هناك اكثر من لاعب بعيدين عن حالتهم بالاضافة لغياب التوفيق .

واشار الي انه يسعي لتحقيق البطولة وان خسارة نقطتين امام المقاولون ستبعد الفريق قليلاً عن القمة وسيحتاج الفريق لبذل اقصي جهد من اجل العودة للقمة.

يقود الجهاز الفني للنصر محمد عبد الفتاح كفتة مدير للكرة واحمد علي نبيه مدير قطاع البراعم وعبد العال زيزو مدير اداري ومصفي يوسف مدير فني لفريق الشباب ويعاونه احمد مصطفي مدرب عام ومحمد رجب مدرب مساعد ومحمود عبد الشافي مدرب لحراس المرمي وممدوح سليمان اداري وعبد النبي غريب بوحي .