النصر يعبر السكة بهدفين لهدف ويواصل تصدره لقمة القاهرة

حقق فريق النصر فوزاً غالياً خارج ملعبه بالتغلب علي السكة الحديد بهفين لهدف ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري الممتازب المجموعة الثالثة.

سجل للنصر محمد حسن ميدو واحمد الصعيدي وسجل للسكة عبد اله بيكا .

بهذه النتيجة واصل النصر تصدره لقمة المجموعة الثالثة بعد ان رفع رصيده لـ22 نقطة ويتصدر المركز الول بفارق 6 اهداف عن الترسانة  الذي يتساوي مع النصر في عدد النقاط بعد فوزه علي الشرفية للدخان 2/0بينما تجم\\د رصيد السكة عند 16 نقطة في المركز السادس.

بدأت المباراة بهجوم للسكة الحديد عن طريق محمد زكي وعبدالله بيكا ومحمد عبد الناصر وفي الدقيقة 19 اهدر محمد زكي فرصة التقدم للسكة الحديد من انفراد من الجهة اليمني ولكنه سدد في جسد عصام ثروت حارس النصر ، وفي الدقيقة 22 اخترق عبد الله بيكا دفاعات النصر من الجهة اليسري وسدد في المرمي انقذها عصام ثروت .

وفي الدقيقة 20 شن النصر هجمة منظمة من الجهة اليمني وارسل كريم الكومي عرضية تمر لميدو الذي مررها لاسلام مصطفي القادم من الخلف وسدد بجوار القائم الايسر.

واجري سيد عيد المدير الفني للنصر تغيير هجومي مبكر بنزول كريم عطا صانع الالعاب علي حساب اسلام مصطفي الظهير الايمن كما اعطي تعليمات لكريم الكومي الجناح الايمن باللعب كظهير ايمن ليستعيد النصر توازنه وشن لاعبيه اكثر من هجمة خطر ولكن دون احراز اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل النصر هجماته وفي الدقيقة 5 نجح احمد الصعيدي في المرور بسرعته من مدافع السكة الحديد وسدد الكرة تمر بجوار القائم الايمن بغرابه شديدة ،

وفي الدقيقة 7 احتسب محمد فاروق حكام اللقاء ركلة جزاء للنصر نتيجة للمسة يد علي احمد علي مدافع السكة سجل منها محمد حسن ميدو اولي اهداف اللقاء ،

 وفي الدقيقة 15 منعت العارضة هدف ثاني للنصر بالتصدي لراسية محمد حسن ميدو كما منع القائم الايمن هدف لاحمد الصعيدي في الدقيقة 19 من تسديدة من الجهة اليمني.

وفي الدقيقة 28 ومن تمريرة عرضية مطقنة من كريم الكومي من الجهة اليمني نجح الصعيدي في تحويلها براسية في مرمي السكة الحديد محرزاً الهدف الثاني للنصر.

عقب الهدف تعرض محمد سعيد لاعب النصر للطرد.

وحاول لاعبي السكة تعديل النتيجة باكثر من هجمة كان اخطرها تسديدة عبد الله بيكا التي ارتد من العارضة لينتهي اللقاء بفوز النصر 2/1.

من جانبه ابدي سيد عيد المدير الفني للنصر سعادته البالغة بفوز فريقه علي السكة الحديد ، وقال ان النصر حقق الفوز علي فريق كبير ملئ بالخبرات ويقوده جهاز فني بقيادة جمال عبد الحميد ، مشيراً الي ان هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة للاعبين بعد الاحداث التي عاشها الفريق الفترة الاخيرة بسبب مبارة نجوم السمتقبل وقال ان لاعبيه نفذوا تعليمات جيداً في الملعب مما اعطي الافضلية للنصر.

واضاف عيد ان فريقه ظهر بدون انياب هجومية حقيقة علي مرمي السكة وان الدفع بكريم عطا استعاد النصر قوته الهجومية وكان قريب من تحقيق فوزاً كبيراً لاولا سوء الحظ ووقوف العارضة والقائم حائلا امام هجمات النصر.