النصر يحتل قمة القاهرة رسميا بعد التعادل مع نجوم المستقبل

استعاد فريق النصر قمة مجموعة القاهرة رسميا بعد التعادل الايجابي مع نجوم المستقبل بهدف لمثله في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن الاسبوع العاشر بملعب الانتاج الحربي بمدينة السلام والمعادة بناء علي قرار لجنة المسابقات بسبب خطأ قانوني ارتكبه حكم اللقاء امين محمد عمر.

ارتفع رصيد النصر لـ 19 نقطة ويتربع علي قمة المجموعة بفارق الاهداف عن فريق الترسانه 7 اهداف، وارتفع رصبد نجوم المستقبل لـ17 نقطة في المركز الرابع.

ادار المباراة تحكيمياً جهاد جريشة وعاونه ضياء السكران ومحمد عزازي واشلاف عبد الواحد حكم رابع وراقب المباراة اشرف مسعود عن لجنة المسابقات وهيكل حامد عن لجنة الحكام.

بدأت المباراة بهجوم ضاغط للنصر استغلالاً لمساحة الملعب وعلي عكس سير اللقاء ومن هجمة مرتدة تحصل نجوم المستقبل علي ركلة جزاء سجل منها مايكل ازخومين الهدف الاول في الدقيقة 15 .

بعد الهدف سيطر النصر علي مجريات الامور حتي نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني وصال النصر هجومه بغية ادراك التعادل حتي نجح احمد الصعيدي في تعديل النتيجة في الدقيقة 10  منراسية علي يسار ابراهيم حارس مرمي نجوم المستقبل.

وواصل النصر هجومه ولعب نجوم المستقبل علي الهجمة المرتدة واهدر لاعبي النصر اكثر من فرصة كان اخطرها تسديدة محمود القط بيسراه والتي مرت بجوار المقص الايمن بسنتي مترات.

وشهدت المباراة بين شوطيها اشتباكات بدات عندما قام احد مصوري نجوم المستقبل بتصوير الجهاز الفني للنصر قبل نهاية الشوط الاول بدقائق بشكل استفذ الجهاز الفني فقام المدير الاداري للنصر بالاعتراض علي ذلك خاصة وان ادارة نجوم المستقبل منعت دخول اي كاميرات للتصوير خاصة بنادي النصر، وامتدت الاحداث لمشادات بين المتواجدين من محبي الفريقين في المدرجات الخاصة بالاستاد مما ادي لتاخر بداية الشوط الثاني لمدة تجوزت العشر دقائق.

من جانبه اكد الدكتور عرو عبد الحق لمشرف علي الكرة بنادي النصر ان الاحداث التي شهدتها المباراة سببها لجنة المسابقات التي رفضت تاجيل المباراة واصرت علي اقامتها في هذا التوقيت دون ان يمر وقت كافي بين المباراتين لتهدئة الامور بين الفريقين .

واضاف عبد الحق ان الخطأ التحكيمي الذي ارتكبه امين محمد عمر يعد سببا في هذه الاحداث.