الحكم "امين عمر" يختلق ازمة للنصر ويحرمه من الفوز علي نجوم المستقبل بثلاثية

دخل نادي النصر في أزمة كبيرة خلال الساعات الجارية مع لجنة مسابقات الممتاز"ب" ولجنة الحكام الرئيسيه بسبب قرار حكم مباراة الفريق أمام نجوم المستقبل بعدم مغادرة أحد لاعبي النصر الملعب وإستمراره في الملعب رغم حصوله على الكارت الثاني الأصفر وإستحقاق الطرد.

وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة إشهار حكم المباراة أمين محمد عمر الكارت الثاني في وجه حموده سمير مدافع الفريق وعندما حاول أن يغادر اللاعب أرض الملعب أكد الحكم أنه الإنذار الأول وإستمر اللاعب في أرض الملعب لمدة 30 ثانية فقط حيث إنتهت المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفوجىء نادي النصر بأن الحكم دون في تقريره أن اللاعب تم طرده ولم يغادر أرض الملعب وهو ما يترتب عليه إعادة المباراة من جديد بين الفريقين.

وأكد مسئولو نادي النصر أن ما حدث مجاملة واضحه من الحكم فهيم عمر لزميله مدحت عبدالعزيز الحكم السابق والمدير الإداري الحالي لفريق نجوم المستقبل.

وقرر مجلس إدارة نادي النصر شكوى لجنة الحكام في هذه الأزمة وتصعيدها خلال الساعات القادمة في حالة إتخاذ قرار من لجنة مسابقات الدوري الممتاز "ب" بإعادة المباراة لأن الخطأ جاء من الحكم وليس اللاعب أو نادي النصر وهو الذي أكد أن الإنذار هو الأول للاعب في المباراة.