البنك الاهلي يوقف انتصارات النصر بالتعادل سلبياً

نجح فريق البنك الاهلي في ايقاف انتصارات نادي النصر بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري القسم الثاني مجموعة القاهرة والتي اقيمت بملعب النصر وادارها تحكيمياً محمد ابو عمارة وعاونه ياسر عزت واشرف عرفات ومحمد امجد العجيزي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد لـ18 نقطة متربعاً علي قمة مجموعة القاهرة كما ارتفع رصيد البنك الاهلي لـ13 نقطة في المركز الخامس.

جاءت المباراة علي وتيرة واحدة حيث السيطرة والاستحواذ من جانب فريق النصر والتكتل الدفاعي من جانب لاعبي البنك والاعتماد علي الهجمات المرتدة، واهدر لاعبي النصر اكثر من فرصة خاصة في الشوط الثاني كان اخطرها في الدقيقة 39 عندما ارسل حمودة سمير كرة عرضية من الجهة اليمني وقابلها ميدو بضربة راس تمر بجوار القائم الايسر لمرمي احمد صالح حارس البنك الاهلي .

من جانبه قال سيد عيد المدير الفني للنصر ان المباراة كانت صعبة وانه واجه فريق محترم ومجتهد بقيادة احمد شعبان وخاضوا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي الترسانة الاسبوع الماضي .

وقال سيد عيد ان النصر ادي اداء هجومي قوي واهدر اللاعبين العديد من الفرص الا ان غياب التركيز في انهاء الهجمات ادي لعدم ترجمة السيطرة لاهداف، هذا بالاضافة للاجهاد الذي اصاب اللاعبين بسبب توالي المباريات مما تسبب في بطئ نسبي في الاداء، الي جانب الضغط النفسي والعصبي علي اللاعبين بعد تصدر القمة والحفاظ عليها في ظل المنفاسة الشرسة من قبل الترسانة واف سي مصر ونجوم المستقبل الذي دخل في المنافسة بقوة.

واضاف عيد انه طالب لاعبيه غلق صفحة مباراة البنك وبدأ الاستعداد لمواجهة نجوم المستقبل الخميس القمبل مشدداً علي اهمية هذا اللقاء الذي يعتبر عنق الزجاجة وان الفوز سيعطي تاكيد الصدراة للنصر قبل مواجهة الترسانة في الاسبوع الاخير من الدرو الاول .

وقرر سيد عيد منح اللاعبين راحة غداً علي ان يعود الفريق للتدريبات السبت المقبل.