النصر يحتل صدارة قمة القاهرة بالفوز علي نادي مصر بهدف ميدو

كتب احمد كمون تصوير عادل محمود

حقق فريق التصر فوزاً مستحقاً بتغلبه علي فريق اف سي مصر بهدف نظيف احرزه محمد حسن ميدو في المباراة التي جرت بين الفريقين علي ملعب النصر بمصر الجديدة ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري القسم الثاني.

جاءت المباراة قوية واقتسم الفريقين شوطيها وبدأت المباراة بسيطرة لاف سي مصر في الدقائق الاولي عن طريق لاعب الوسط بهاء احمد وشريف دابو وخالد ربيع واحمد ابو الخير وتحفظ من نادي النصر في وسط الملعب ونجح لاعبي النصر في امتصاص حماس لاعبي اف سي مصر واستعاد اليطرة بفضل جهود احمد فيلكس وحازم ممدوح وكريم الكومي واسلام مصطفي واحمد عبد الواحد كما اجري سيد عيد المدير الفني للنصر تغيير تكتيكي في الدقيقة 40 عندما دفع بحمودة سمير في خط الدفاع بدلا من كريم عطا لاعب الوسط ليلعب محمد حجاج دور الليبرو المتقدم في وسط اللعب ، وفي الدقيقة 43 نجح النصر في ترجمة سيطرته باحراز هدف المباراة الوحيد عندما انطلق كريم الكومي من الجهة اليمني وارسل كرة عرضية ارضية لاحمد الصعيدي الذي مرر لمحمد حسن ميدو الذي اودع الكرة في الشباك لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر .

وشهد الشوط الثاني اثاراة شديدة حيث تعرض محمد حجاج مدافع النصر للطرد اثر كرة نجح خلالها احمد محسن لاعب نادي مصر في التحايل علي حكم اللقاء ليبرز الحكم طارق مجدي الكارت الاصفر الثاني لحجاج في الدقيقة 17 .

وفي الدقيقة 20 ترعض ايضا مدي عبد الرحيم مهاجم نادي مصر للطرد اثر اشتراك في كرة مع عصام ثروت حارس النصر ليكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين .

وشهت الدقائق الاخيرة اثاراة من جانب نادي مصر حيث شن لاعبيه اكثر من هجمة علي مرمي النصر ولكن نجح مدافعي النصر حجاج وحمودة وكيتا وايضا بسالة عصام ثروت في اخراج اكثر من كرة خطر ببراعة لينتهي اللقاء بفوز النصر 1/0.

بهذه النتيجة رفع النصر رصيدة لـ 14 نقطة متصدر قمة المجموعة الثالثة مؤقتاً انتظاراً لمباراة الترسانة امام مصر للتامين يوم السبت المقبل وتوقف رصيد اف سي مصر عند 11 نقطة في المركز الثالث.

من جانبه ابدي سيد عيد المدير الفني للنصر سعادته البالغة لفوز فريقه علي فريق قوي مثل اف سي مصر وقال عيد ان النصر قدم اداء قوي في الشوط الاول ونجح في التقدم بهدجف وفي الشوط الثاني قام بتغيير طريقة اللعب لغلق المساحات في وسط الملعب امام اف سي مصر مؤكداً ان لاعبيه قالتوا من اجل الحفاظ علي الفوز والخروج بالنقاط الثلاث .

واضاف عيد " مباراة اليوم بستة نقاط وانه من الصعب التكهن بشكل المنافسة بعد وان المشوار مازال طويل.

واشاد عيد بمحمد حسن ميدو واحمد الصعيدي هدافي الفريق كما اكد علي مجهودات لاعبي الوسط خاصة احمد فيلكس وحازم ممدوح وكريم الكومي ومحمد حجاج وحمودة سمير وعثمان كيتا .