بهدف ميدو النصر يخطف فوز قاتل علي ميت خاقان في الدقائق الاخيرة

كتب احمد كمون -  تصوير عادل محمود:

خطف محمد حسن ميدو فوز هام وصعب للنصر علي ميت خاقان باحرازه لهدف الفوز لفريقه في الدقائق الاخيرة بعد التعادل الايجابي 1/1 بين الفريقين في المباراة التي اقيمت علي ملعب ميت خاقان بالمنوفية ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز ب .

جاء الشوط الاول خالي من الاهداف وفي الشوط الثاني تقدم النصر عن طريق احمد الصعيدي بضربة راس من كرة عرضية من الجهة اليسري وتعادل لميت خاقان احمد المليجي من ضربة راس من تمريرة عرضية من الجهة اليمني ونجح ميدو في خطف هدف الفوز للنصر قبل نهاية المباراة بدقائق من ركنية من الجهة اليسري قابلها ميدو بضربة راس في الزاوية اليمني.

بهذة النتيجة تصدر النصر قمة المجموعة الثالثة مؤقتا برصيد 11 نقطة وبفارق الاهداف عن اف سي مصر الذي تساوي مع النصر في النقاط بتعادله مع الترسانة سلبيا في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الاعلاميين.

خاض ميت خاقان المباراة بتشكيل مكون من رامي سامي وإبراهيم صقر ورضا علي وأحمد المليجي وهشام سعودي وحسين الجازولي وعبدالرحمن عبدالفتاح ونزية نعيم ومحمود النفيلي ومحمد سمير وأحمد الشعراوي.

وبدأ النصر اللقاء بتشكيل يشمل عصام ثروت ومحمد حجاج وعثمان كيتا وإسلام مصطفى وأحمد السباعي وحازم ممدوح وأحمد فيلكس وكريم الكومي ومصطفى هاني ومحمد حسن ميدو وأحمد الصعيدي.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون من محمد يوسف، وعاونه عز الدين جمال، وأشرف محمود، وحكم رابع طارق محمد براهيم، وراقب الحكام محمد عباس.