النصر يستعد للبلاستيك في الكاس وعيد يطمئن علي لاعبيه امام الشباب

يستانف فريق النصر تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة البلاستيك في الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كاس مصر والتي ستقام علي ملعب النصر بمصر الجديدة.

وكان النصر قد خاض مباراة ودية امام فريق الشباب وانتهت بفوز الاخير 3/2 احرز اهداف فريق الشباب محمد مصطفي بوشكا ومروان محمد وعثمان كيتا مدافع الفريق الاول احرز في مرماه بينما احرز للفريق الاول محمود القط واحمد كشري.

واطمان سيد عيد المدير الفني للنصر علي حالة معظم اللاعبين خاصة الذين يشاركوا بصفة اساسية في مباريات الفريق في الدوري خاصة كريم عطا العائد من الاصابة واحمد سيكا والقط واحمد حسين وحازم ممدوح ودخير محمد .

وقال سيد عيد ان مواجهة فريق الشباب مفيدة حيث الوقوف علي عدد متوي عدد من اللاعبين سواء الفريق الاول او فريق الشباب والذي يضم اكثر من 5 لاعبين تم تصعيدهم للفريق الاول .

واضاف عيد ان الفريق يستأنف تدريباته اليوم استعدادا للبلاستيك في الكاس بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي سكر الحوامدية في المباراة الاخيرة بالدوري مؤكداً ان النصر قادم للمنافسة بقوة علي قمة المجموعة الثالثة وان المباريات المقبلة للنصر مباريات كؤوس ولا بديل عن الفوز بها وان ضياع اي نقاط من النصر يعني ابتعاد النصر عن القمة.