شباب النصر يفلتون من كمين الداخلية بثنائية

حقق فريق الشباب بنادي النصر لكرة القدم تحت 19 سنة فوزاً كبيراً علي الداخلية في المباراة التي جرت علي ملعب الساحي ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الشباب سوبر القاهرة ، احرز الأهداف محمد حسن وجلال محمد .

ونجح النصر في تحويل تاخره بهدف للفوز بهدفين حيث تقدم الداخلية بهدفه الاول في الدقيقة 10 من ركلة جزاء ، عقب الهدف ظهر النصر بمستوي افضل بعد صيحات وتوجيهات مصطفي يوسف المدير الفني للاعبين ونجح محمد حسن من لاعب النصر في احراز هدف التعادل للنصر في الدقيقة 35 بضربة راس من كرة عرضية.

في الشوط الثاني ضغط النصر بقوة علي الداخلية ووقف القائم حائل امام اربع كرات متحرة وضربات حرة سددهم مروان حمدى واحمد حسين ، كما ظهر محمد بوشكا مهاجم الفريق بشكل جيد وازعج دفاعات الداخلية ، واستطاع المتالق جلال محمد اقتناص النقاط الثلاث للنصر باحرازه للهدف الثاني من قذيفة قوية اطلقها جلال من خارج المنطقة علي يمين حارس مرمي الداخلية.

بهذه النتيجة يرفع النصر رصيدة لـ7 ويتربع علي قمة دوري سوبر القاهرة وط منافسة شرسة مع فريق وادى دجلة.

ومن المقرر ان يواجه فريق شباب النصر نظيره الصحة والعبور يوم الاثنين المقبل ومن المنتظر عودة اسلام عيسي صانع العاب الفريق للتشكيلة الاساسية بعد التعافي من الاصابة كما سيتم قيد 5 لاعبين جدد لتعزيز صفوف الفريق.

ويقود فريق الشباب بنادي النصر جهاز فني مكون من مصطفى يوسف مدير فني وأحمد مصطفى مدرب عام ومحمد عبد الجواد ميشو مدرب حراس المرمى وعبد النبي غريب بوحي إخصائي علاج طبيعي.