صعيدي النصر يهزم سرس بهدف ودياً

فاز فريق النصر علي فريق سرس الليان بهدف دون رد فى المباراة الودية التى جرت بين الفريقين على ملعب النصر بمصر الجديدة.

احرز هدف المباراة الوحيد احمد الصعيدي فى منتصف الشوط الاول من ركلة حرة نفذها احمد سعد وقابلها الصعيدي بضربة راس على يمين حارس مرمى سرس الليان.

وفى الشوط الثاني اهدر النصر اكثر من فرصة عن طريق محمد الفيل والصعيدي واحمد سيكا ومصطفي هاني في المقابل قدم سرس الليان عرض جد واهدر فرصتين انقذهما عصام ثروت براعة ، والطريف ان سرس الليان لعب  بـ12 لاعب بعد نزول محمد جمال واستمر اللعب لاكثر من 7 دقائق حتى علم محمد مرسي حكم المباراة وقام بايقاف اللعب واخراج لاعب من سرس الليان.

واطمأن الجهاز الفني للنصر بقيادة سيد على لاعبيه خاصة العائدين من الاصابة امثال احمد السباعي وكريم عطا ، كما اطمأن على مستوي محمد الفيل واحمد سيكا وحازم ممدوح واحمد فيلكس ومصطفي هاني واحمد سعيد.

ومن المقرر ان يختتم النصر تجاربه الودية امام فريق الفيوم غداً الخميس فى الثالثة عصراً .

وقال سيد عيد ان النصر استعاد الثقة واكتسب حساسية المباريات من لال خوض عدد كبير من المباريات المتتالية مما اوقع اللاعبين تحت ضغط عصبي ونفسي اسفر عن الاطمئنان على التشكيل الاساسي الذي سيخوض به النصر اولي مبارياته امام السكة الحديد .

فى المقابل اكد محمد فوزي عضو مجلس ادارة سرس الليان بان الجهاز الفني بقيادة سامي عبيد ومحمد سنجاري مدير الكرة اطمأنا علي معظم اللاعبين خاصة الجدد امثال احمد الشحات ومحمد جمال وان مباراة النصر بروفة حقيقية رغم اقامة مباراة يوم الاثنين مع سيراميكا.