طائرة النصر تستعد بقوة لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز

كتب احمد كمون:

يواصل الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي النصر استعداداته لانطلاق مسابقة الدورى الممتاز موسم 2015 / 2016 والمقرر لها 30 اكتوبر الجاري .

وقد اجري اتحاد الكرة الطائرة قرعة الدورى ووقع النصر في المجموعة الرابعة والتى تضم الشرقية للدخان والقاهرة ومصر للبترول والاتحاد السكندري وسموحة ويتاهل من المجموعة الاول والثاني للعب على المراكز من الاول للثامن اما المركزين الثالث والرابع يتاهلا للعب على المراكز من التاسع للسادس عشر فيما يتنافس الخامس والسادس على المراكز من السابع عشر للرابع والعشرين على ان يهبط منهم اربع فرق.

طلئرة النصر بدأت الاستعداد للموسم الجديد من شهر اغسطس الماضي وركز خلالها الجهاز الفني بقيادة ايهاب الصياد على النواحي البدنية والتكتيكية على ان يبدأ الفريق فى خوض سلسلة من المباريات الودية الفترة الحالية تبدأ بمواجهة نادي 6 اكتوبر يوم الاربعاء المقبل ثم هليوبوليس يوم الاثنين 12 اكتوبر ثم نادي الحوار بالمنصورة يوم الاربعاء 13 اكتوبر.

وتم تدعيم فريق النصر للكرة الطائرة بمزيج من العناصر الشابة الى جانب بعض عاصر الخبرة امثال اسلام الشحنة من نادي الرباط والانوار وعمرو يحي من الاعلاميين وايمن سلامة من الترسانة واحمد المحمدي من هيلوليدو ومحمد الجمل من الرباط والانوار ورامي خالد من غزل المحلة وايمن حجازي من المعادي ، هذا بالاضافة جموعة اللاعبين الذين تم الابقاء عليهم وهم اسلام علي ومحمد سعد ومحمد جمال ومحمد عبد الهادي ومحمد عفت ومحمد سلمي وعمرو احمد.

ويؤدي الفريق تدريباته على صالة جامعة عين شمس كما سيخوض عليها مبارياته فى الدورى.

من جانبه قال ايهاب الصياد المدير الفني للفريق انه يسعى هذا الموسم للدخول ضمن فرق المقدمة وتحسين مركز الفريق بعد الموسم الماضي الذى كان واجه خلالها النصر صعوبة ونجح فى النهاية فى البقاء فى الدورى الممتاز للموسم الثالث على التوالي.

واضاف الصياد انه تم دعم الفريق بلاعبين اكفاء وعمل مزيج بين الشباب والخبرة وان متسوط اعمار اغلب اللاعبين ما بين 25 – 26 سنة ، وقال انه يركز حالياً على رفع درجة التجانس بين اللاعبين من خلال المباريات .

ويضم الجهاز الفني لطائرة النصر كل من ايهاب الصياد مدير فني ومحمود خليفة مدرب عام واسلام جابر مخطط احمال وممدوح حسن ادارى ورمضان عبد الدايم اخصائى علاج طبيعي.