احمد فوزي صانع العب النصر ينتقل للمقاصة رسمياً

كتب احمد كمون

انتقل احمد فوزي صانع العاب النصر لنادي مصر المقاصة رسمياً ، بعد سلسلة من المفاوضات بين ادارة الناديين على مدار الايام الماضية حيث تم توقيع عقود البيع من النصر للمقاصة فى وقت قاتل وفى اخر لحظة قبل قيام النصر بتسجيل اللاعب فى قائمته الاولى باتحاد الكرة.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للنادى الفيوم لمدة ثلاث مواسم بمقر نادي النصر بعد جلسة مع سيد عيد المدير الفني للنصر وبحضور هاني امين المدير التنفيذي للنصر وخالد شيطا المدير الاداري للمقاصة وتامر النحاس وكيل اللاعب.

من جانبه وجه احمد فوزي الشكر لنادي النصر ولسيد عيد المدير الفنى والدكتور عمرو عبد الحق المشرف على كرة القدم مؤكداً ان النصر لم يقف امام طموحاته وحرصهم الشديد على انتقاله بصورة جيدة لنادي كبير فى الدورى الممتاز مشيراً الى ان الفضل فى ذلك يعود لسيد عيد الذي نجح فى اظهار موهبته بشكل جيد خلال الستة اشهر الماضية من الموسم الماضي.

وكان فوزى انضم للنصر فى شهر يناير الماضى قادما من إنبى، وظهر بمستوى متميز مع فريقه ودخل نادي المقاصة فى صراع مع النادي المصري من اجل ضم اللاعب الا ان ادارة المقاصة حسمت الامر فى اللحظت الاخيرة قبل قيد اللاعب فى قائمة النصر الاولي.

فيما قال سيد عيد ان احمد فوزي من افضل اللعبين الذين انضموا للنصر واشاد بموهبته العالية واخلاقه والتزامة الشديد وانه سيكون من نجوم الدوري الممتاز ، مؤكداً على انه من اللاعبين المميزين فى اللعب بالقدم اليسري ويجيد المراوغة والسديد على المرمي ، وقال انه يتمني له التوفيق فى ميسرته مع المقاصة.