طائرة النصر تبدأ فى الاستعداد للموسم المقبل وجهاز معاون جديد للصياد

قرر ايهاب الصياد المدير الفنى للفريق الاول للكرة الطائرة بنادى النصر بدأ برنامج اعداد الفريق فى اغسطس المقبل على ملعب النادى استعداداً للمشاركة فى الدورى الممتاز للموسم الجديد والذى سينطلق فى اكتوبر القادم.

من ناحية اخرى شهد الجهاز الفنى المعاون لايهاب الصياد عدة تغيرات بتعيين محمود خليفة مدرباً عاماً خلفاً لمحمد شكرى وتعيين اسلام جابر مخططاً للاحمال وتعيين ممدوح حسن ادارى للفريق وتم الابقاء على الدكتور رمضان عبد الدايم طبيب الفريق.

من جانبه اكد ايهاب الصياد انه يعقد اعدة حلسات مع الجهاز الفنى لتحديد شكل الاستعداد للموسم الجديد مؤكداً ان الاعداد سيبدأ فى اغسطس المقبل وتشمل فطرة الاعداد على التركيز على النواحي البدنية فى الفترة الاولى والفترة الثانية تشمل على الاعداد الفنى واداء عدد من المباريات الودية.

واضاف الصياد ان الايام المقبلة سيتم الاعلان عن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم كما اكد على انه حريص على الابقاء على القوام الاساسى للفريق.

وقال الصياد عن انه يسعى للدخول بالنصر فى المنافسة على المراكز الثمانية الاولى خاصة بعد تغيير شكل المسابقة .

وكشف المدير الفنى لطائرة النصر ان النادى فى طريقه لضم لاعبين جدد عل مستوى عالى قادرين على تحقيق طموحات النادى بالمنافسة على المراكز المتقدمة وانه سيتم الاعلان قريباً عن اللاعبين الجدد المنضمين للفريق.