بيان رسمى من نادى النصر لتوضيح اسباب الانسحاب من مباراة المقاولون العرب

احمد كمون

أوضح نادى النصر الرياضى فى بيان رسمى ، أن قرار الإنسحاب من مباراة اليوم أمام المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة 37 للدوري الممتاز من أجل حرمة الدماء التي أريقت لجنود مصر اليوم في سيناء نتيجة العمليات الإرهابية.

وانه عندما تم إغتيال النائب العام إسودت الشاشات وأعلن الحداد وهذا حقه لأنه رمز لمصر ، وعندما مات جنودنا فى سيناء لم يعلن الحداد ولم تسود الشاشات لذلك كان القرار الذى اتخذته ادارة النادى والجهاز الفنى واللاعبين بالإنسحاب من المباراة أمام المقاولون العرب.

ويؤكد نادى النصر على انه ليس له ناقة او جمل فى الدورى الممتاز خاصة وان النصر هبط رسميا من الدوري الممتاز ولا نفعل هذا من أجل إلغاء الدوري كما يردد البعض ، ولكن من أجل حرمة دم جنودنا الغلابة الذي يراق دمهم ومازلنا ننساهم .

واوضح نادى النصر انه لم ينسحب من مسابقة الدورى بل انسحب فقط من مباراة المقاولون العرب وهذا لم يعرض النصر لاى عقوبات سوى احتساب نقاط المباراة لصالح المقاولون العرب.

نادى النصر يحترم الوسط الرياضى باكمله وانه لم نقم بتمثيليه أو شو إعلامي كما ردد البعض ولكن طلبنا التضامن مع أسر الشهداء من الجنود وتأجيل مباريات اليوم لم يكن ليؤثر على الدوري .