سيد عيد: حرارة الجو اثرت بالسلب على لاعبي النصر امام سموحة

اكد سيد عيد المدير الفنى للنصر ان خسارة فريقه اليوم امام سموحة بسبب حرارة الجو المرتفعة ، كان النصر قد تعرض للخسارة امام سموحة بهدفين دون رد فى المباراة التى اقيمت على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة الـ22 من الدورى الممتاز.

وقال سيد عيد ان حرارة الجو العالية والاتربة اثرت بالسلب على لاعبيه بالاضافة الى اصابة اللاعبين بالارهاق من جراء ضغط المباريات، موضحاً ان سموحة نجح فى حسم المباراة لصالحة بخبرات لاعبيه .

وقال ان سموحة كان افضل فى الشوط الاول ونجح فى التقدم بهدف واستطاع الحفاظ على التقدم وفى الشوط الثانى اجرى تغيرات هجومية بنزول احمد الصعيدي للعب كراس حربة ثانى بجوار زيزو و بالاضافة الدفع بثنائى الدفاع كيتا وحمودة للهجوم ووقفت العارضة حائلاً امام الهدف الاول للنصر بالاضافة الى غياب التوفيق فى اكثر من فرصة كانت كفيلة بعودة النصر للمباراة.

واشار عيد الى ان حكم المباراة محمد الحنفى تغاضى عن اشهار الكارت الاصفر الثانى والطرد لعلاء على لاعب سموحة بعد تدخله القوى مع دخير محمد فى خطا كان يستوجب حصول علاء على على انذار ، موضحاً ان مثل هذه الكرة تكررت فى مباراة بتورجيت والنصر حيث تغاضى حكم المباراة اشهار الانذار الثانى والكارت الاحمر لعمرو حسن لاعب بتروجيت بعد ارتكابه خطأ مع دخير محمد يستوجب انذار ولكن الحكم تغاضى عن ذلك لانه الانذار الثانى، مستشهداً لطرد رامى عادل مدافع الاتحاد امام النصر وان حكم المباراة لم يتوانى فى اعطائه كارت احمر عقب جذبه للصعيدي المنفرد بحارس مرمى الاتحاد وان قرار حكم المباراة كان احد اسباب فوز النصر على الاتحاد، مؤكدً على ان الحكام يواصلون اهدار حقوق الفرق الصغيرة وهذا هو حال نادى النصر، موضحا ان لا يريد سوى حق الفريق فى المباريات والعدل من الحكام.

وتسائل سيد عيد لماذا اثر اتحاد الكرة على اقامة مباريات الدورى فى هذا اليوم الحار .. وقال انه كان من الافضل تاجيل المباريات لتقام فى اجواء افضل حتى لا تصاب الفرق بالاجهاد.

وتابع سيد عيد: النصر سيلعب حتى اخر دقيقة ونتمسك بامال البقاء فى الممتاز حيث ان الهبوط لم يحسم حسابياً بعد ومازال هناك امل فى البقاء، وان النصر سيلعب على الفوز فى جميع مبارياته.