اسراء السنهورى فى حفل ختام بطولة الجمهورية للتنس بالنصر

اختتمت بطولة الجمهورية للتنس للناشئين والتى اقيمت بملاعب نادى النصر برعاية مجلس الادارة برئاسة الدكتورة سحر عبد الحق .

واقام نادى النصر حفل ختامى رائع للبطولة بحضور اسراء السنهورى رئيس الاتحاد المصرى للتنس والتى حرصت على تقديم درع الاتحاد للدكتورة سحر عبد الحق كما اهدت عبد الحق درع الاتحاد لاسراء السنهورى.

وحضر الحفل مصطفى رسمى عضو مجلس ادارة نادى النصر والجهاز الفنى للتنس بقيادة احمد رضا زكى وعبد السلام روما مدير النشاط الرياضى بالنادى.

اقيمت البطولة بملاعب النصر فى الفترة من 17 ابريل حتى 4 مايو وعدد المشاركين 200 لاعب ولاعبة من مختلف الاندية بالجمهورية امثال النصر والاهلى والصيد والجزيرة وهليوبوليس وسبورتنج وسموحة وجزيرة الورد بالمنصورة ووادى دجلة وتجديف بورسعيد والمنيا .

وادار البطول طاقم حكام بقيادة اسامة حماد الحكم العام.

وتم تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الاولى فى جميع الاعمار السنية وهم:

تحت 14 سنة فردى ناشئين فقد حصد النصر المراكز الثالثة الاولى حيث جاء فى المركز الاول فاز محمد احمد رضا اللول وفاز بالمركز الثانى يوسف يحي الفولى  وفاز بالمركز الثالث محمد وليد بينما يأتى فى المركز الرابع احمد وائل الدرديرى من نادى هليوبوليس.

اما تحت 12 سنة ناشئين فقد فاز مجد رامز راتب من الصيد بالمركز الاول وفاز حمزة احمد الخطيب من الشمس بالمركز الثانى وياتى شريف وائل لطفى من هليوبوليس فى المركز الثالث وفى المركز الرابع حسن محمد عادل من صيد القطامية.

وفى مسابقة الناشئات تحت 14 سنة فازت حبيبة احمد فاروق من صيد القطامية  بالمركز الاول وفازت جنى امجد الخضراوى من النصر بالمركز الثانى وفازت رحمة ياسر مصطفى من صيد القطامية بالمركز الثالث وفازت فرح صالح احمد من الاهلى بالمركز الرابع.

اما فى مسابقة تحت 12 سنة ناشئات فازت نتالى بولس من هليوبوليس بالمركز الاول وفازت جنى امجد الخضراوى من النصر بالمركز الثانى وفازت روان احمد النبراوى من وادى دجلة بالمركز الثالث وفازت حلا وائل السقا من الصيد بالمركز الرابع.

وفى مسابقات الزوجى تحت 14 سنة ناشئين فاز احمد وائل الدرديري وشريف احمد صلاح بالمركز الاول من نادى هليوبوليس وفاز يوسف يحي الفولى ومحمد احمد رضا اللول من النصر بالمركز الثانى وفاز طارق عثمان زكى من النصر وعمر احمد من هليوبوليس بالمركز الثالث.

وفى مسابقة الناشئين زوجى تحت 12 سنة فاز حمزة احمد الخطيب من الشمس ومجد رامز من الصيد بالمركز الاول وفاز حسن محمد ايوب وسيف رامى من صيد 6 اكتوبر بالمركز الثانى وفاز على محمد وعبد الرحمن عمر من الصيد بالمركز الثالث .

وفى مسابقة الناشئات تحت 12 سنة فازت جنى امجد الخضراوى من النصر وحلا وائل السقا من الصيد بالمركز الاول وفازت روان احمد من وادى دجلة وشهد سكر من الصيد بالمركز الثانى وفازت مايا محمد سمير من هليوبوليس وكنزى علاء من صيد القطامية بالمركز الثالث.

اما فى مسابقات الناشئين تحت 8 سنوات فقد تم تكريم كل من :

مجموعة (1) ياسين سمير ثروت وسيف محمد .

مجموعة (2) محمود السيد ومحمد تامر على

مجموعة (3) اياد رضا عزت واحمد ايهاب

مجموعة (4) على محمد فاروق وياسين هشام

مجموعة (5) زياد خالد وفارس خالد

وفى مسابقات الناشئات تحت 8 سنوات تم تكريم كل من:

مجموعة (1) سما ياسر وجنى اسامة

مجموعة (2) ملك محمد وسلمى تامر

مجموعة (3) روقية امير وليلى شريف

مجموعة (4) فريدة نذار وروان خالد

مجموعة (5) تسنيم السيد وايتن عامر

وفى مسابقة الناشئين تحت 9 سنوات تم تكريم:

مجموعة (1) باسل محمود وياسين محمد

مجموعة (2) نور الدين محمد ويوسف محمد

مجموعة (3) على هيثم ويوسف عمرو

فى مسابقة الناشئين تحت 10 سنوات تم تكريم:

مجموعة (1) محمد ابراهيم ومحمد محسن

مجموعة (2) مصطفى احمد ويوسف احمد

وفى مسابقة الناشئات تحت 10 سنوات تم تكريم:

مجموعة (1) شهد محمد وزينة وليد

مجموعة (2) مريم هيثم ومايا حازم

مجموعة (3) شروق محمد الاسيوطى وملك السعيد

اشرف على البطولة الجهاز الفنى للنصر ويتكون الجهاز الفنى للعبة التنس بنادى النصر من رضا زكى مدير فنى وطارق زكى ووليد محمد واسلام رضا ذكي وندى رضا مدربين.

لمشاهدة جميع الصور الخاصة بحفل الختام ادخل على الصفحة الرسمية لنادى النصر عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من خلال الرابط التالى:

https://www.facebook.com/media/set/?set=a.900360063320845.1073741861.123251427698383&type=1