النصر يهدر فوز سهل على الداخلية ويكتفى بالتعادل 2/2

تعادل فريق النصر مع نظيره الداخلية، بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى اقيم على ملعب كلية الشرطة والمؤجل من الجولة 21 لمسابقة الدورى الممتاز.

احرز هدفى النصر أحمد الصعيدى واحرز للداخلية حسام باولو و احمد تمساح.

جاءت المباراة  قوية وشهدت ندية من الفريقين وبدأ الداخلية الشوط الاول بالضغط على دفاعات النصر ونجح النصر فى التماسك بشكل جيد ومن هجمة مرتدة سريعة نجح احمد الصعيدي فى احراز هدف التقدم للنصر من كرة عرضية من عبد العزيز الشاعر زيزو فى الدقيقة 20 ، عقب الهدف اهدر زيزو فرصة الهدف الثانى للنصر من انفراد تام بمحمد الغرباوى حارس الداخلية حيث سدد زيزو الكرة فى يد الحارس وفى الدقيقة 93 نجح حسام باولو فى احراز هدف التعادل للداخلية من ركلة جزاء .

وفى الشوط الثانى ضغط الداخلية على دفاع النصر ولعب النصر على الهجمة المرتدة واستغلال سرعات مهاجمية زيزو والصعيدي ومحمد رفاعى ويا واحمد فوزى ونجح الصعيدي فى احراز الهدف الثانى للنصر فى الدقيقة 7 من ركلة حرة نفذها ويا وقابلها الصعيدي بضربة راس فى المرمى، ولاحت للنصر فرصة التقدم بالهدف الثالث عندما انفرد زيزو بحارس الداخلية ولكنه سدد الكرة فى يد الحارس، استطاع بعدها فريق الداخلية فى احراز هدف التعادل عن طريق احمد تمساح فى الدقيقة 15، عقب الهدف اهدر احمد الصعيدي فرصة جديدة للنصر من انفراد بحارس الداخلية ولكنه اطاح بالكرة خارج الملعب لينتهى اللقاء بالتعادل 2/2.

بهذه النتيجة رفع الداخلية رصيده إلى 31 نقطة، ليظل فى المركز 14، بينما رفع النصر رصيده إلى 20 نقطة، ليحافظ أيضا على المركز 18.

وشهدت مدرجات استاد كلية الشرطة متابعة عبد العاطى السيد المدرب العام للنصر ونافع السعيد المدرب المساعد للفريق مباراة النصر والداخلية من المدرجات تنفيذاً للعقوبة الظالمة من لجنة المسابقات بالايقاف 4 مباريات.