تدريبات هجومية للنصر استعداداً لكمين الداخلية

استأنف فريق النصر تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره الداخلية فى اللقاء المؤجل من الجولة 21 من مسابقة الدورى الممتاز ، وتقام المباراة يوم الجمعة المقبل على استاد كلية الشرطة فى الرابعة مساءاً.

سيد عيد المدير الفنى للنصر حرص على القاء محاضرة على لاعبيه قبل بداية المران لاخراجهم من الحالة التى تسيطر عليهم بعد الخسارة الاخيرة امام بتروجت ، واكد لهم على رضاه عن الاداء وتحدث عن بعض الاخطاء التى ظهرت فى المباراة وكيفية علاجها خاصة فى الدفاع كما تحدث عن الفرص السهلة التى اهدرها هجوم النصر وطالب المهاجمين بالتركيز جيداً فى انهاء الهجمات كما يجب.

وطالب عيد لاعبيه بالتركيز جيداً فى المباراة المقبلة امام الداخلية مشدداً على صعوبة موقف الفريق وانه لا بديل عن الفوز من اجل الهروب من شبح الهبوط .

وادى الفريق مرانه الاساسى اليوم وشارك فى المران جميع اللاعبين باستثناء كريم عطا المصاب بشد فى العضلة الضامة كما واصل سيد مسعد الغياب للاصابة بتمزق فى العضلة الخلفية ، وركز المدير الفنى على النواحى الهجومية خلال التدريبات حيث يسعى الجهاز الفنى لتغيير طريقة اللعب امام الداخلية والتى ستشهد تحرراً هجومياً من اجل اللعب على الفوز لحصد الثلاث نقاط وتعويض خسارة الفريق الاخيرة، وركز على الاختراق من الاجناب والكرات العرضية من اليمين واليسار والاختراق من العمق والتصويب على المرمى من مسافات بعيدة.

 واعطى سيد عيد دروس خاصة للمهاجمين لانهاء الهجمات بشكل جيد وترجمتها لاهداف وعدم اهدار الفرص السهلة.

ومن المقرر ان ينهى النصر استعداداته للداخلية غداً الخميس ويدخل الفريق معسكر مغلق استعداداً للداخلية.