النصر فى مهمة صعبة امام بتروجيت اليوم

يخوض فريق النصر مهمة صعبة عندما يحل اليوم ضيفاً على نظيره بتروجت فى اللقاء الذى سيقام اليوم الاثنين فى الرابعة إلا الربع على استاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدورى الممتاز.

النصر يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل بتروجت المركز السابع برصيد 36 نقطة.

يسعى النصر لمواصلة عروضه الجيدة والخروج بنتيجة ايجابية من اجل تصحيح مصاره فى مسابقة الدورى والهروب لمنطقة الامان .

 سيد عيد المدير الفنى للنصر اعطى تعليماته للاعبيه باللعب على الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط ، وقام بتحفيز لاعبيه مؤكداً لهم ان المستوى المرتفع الذى وصل اليه النصر يؤهله لان يكون نداً قوياً للفرق الكبيرة بالدورى الممتاز.

ومن المقرر ان يعتمد النصر على طريقة لعب متوازنة بين الدفاع والهجوم مع كثافة عددية فى وسط الملعب لغلق مفاتيح لعب بتروجت خاصة الاجناب حيث انطلاقات ظهيري الجنب عمرو حسن واسامة محمد وطالب سيد عيد مدافعيه رقابة جيمس تيدي بشكل قوى للحد من خطورته بالاضافة الى شيميلس بيكلي الذى يجيد الاختراقات معتمداً على مهراته وسرعته، وطالب عيد لاعبيه بضرورة تنفيذ الهجمة المرتدة السرعية استغلالاً لاندفاع بتروجت الهجومى.

من ناحية اخرى تأكد غياب محمد رجب المهاجم الاساسي لفريق بتروجت عن تلك المباراه، بعد حصوله علي الانذار الثالث في مباراه المقاولون العرب التي اقيمت الاربعاء في الجوله 26، والتي انتهت بخساره الفريق البترولي بثلاثه اهداف مقابل هدفين، كما يغيب كريم زكري عن اللقاء ، ويجهز رمضان السيد المدير الفني لبتروجت مهاجمه إيهاب المصري لقياده هجوم الفريق امام النصر، فيما يسعى الجهاز الطبى لبتروجت لتجهيز إسلام سري الظهير الأيمن لخوض اللقاء حيث يعانى من الاصابة بشد عضلى ومشاركته  فى المباراة شبة مستحيله لعدم اكتمال شفاؤه بشكل كامل.

ومن المنتظر ان يمثل بتروجت امام النصر تشكيل مكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى – اسامة محمد – عمرو حسن – احمد الشناوى – احمد شوشة – احمد مجدى – بلال جمال – شيميليس بيكلى – مصطفى شبيطة – جيمس تيدى – ايهاب المصرى.