النصر يخسر امام المقاصة 1/2

فاز مصر المقاصة على النصر بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بين الفريقين على استاد الفيوم ضمن مباريات الاسبوع الـ25 من الدورى الممتاز.

احرز للقاصة عمرو بركات وسيد حمدى واحرز هدف النصر احمد فوزى.

بدأ النصرالمباراة بتشكيل مكون من عصام ثروت في حراسة المرمى - حمودة سمير -عثمان كيتة - كريم الكومي - احمد السباعي - احمد سعيد - عبدالله جمعة - احمد فيلكس - كريم عطا - احمد فوزي - احمد الصعيدي.

فيما لعب المقاصة بتشكيل مكون من تشكيل مصطفى كمال في حراسة المرمى - احمد السيد - عبد الحميد سامي - محمود بازيد - باسم علي - هاني سعيد - احمد سامي - هشام محمد - عمر بركات - سيد حمدي - وائل فراج .

وادار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة نادر قمر الدولة حكم ساحة وعادل ماهر مساعد اول ومحمد عبد المنعم مساعد ثانى وعصام بكر حكم رابع.

جاء الشوط الاول سيجالاً بين الفريقين ونجح المقاصة فى التقدم بهدفه الاول فى الدقيقة 3 من ركلة حرة مباشرة نفذها عمرو بركات ترتد من العارضة ويخدمها الحظ حيث ترتد من جسد عصام ثروت حارس النصر وتدخل المرمى.

عقب الهدف اعطى سيد عيد المدير الفنى للنصر تعليماته للاعبيه بالضغط على المقاصة لاحراز التعادل ، وعلى عكس سير اللقاء وفى الدقيقة 29 يحرز سيد حمدى الهدف الثانى للمقاصة من خطأ دفاعى.

وكثف النصر من هجومه حيث لعب كريم الكومى الظهير الايمن كراس حربة ثانى بجوار احمد الصعيدي ولعب عبد الله جمعة ظهير ايمن ليسيطر النصر على المباراة حتى احرز احمد فوزى الهدف الاول للنصر من تسديدة رائعة عندما تسلم الكرة فى الجهة اليمنى وراوغ مدافع المقاصة وسدد بيسراه فى اقصى الزاوية اليمنى لمرمى مصطفى كمال حارس المقاصة لينتهى الشوط الاول بتقدم المقاصة 1/2.

وفى الشوط الشوط الثانى واصل النصر سيطرته على المباراة وشن لاعبيه العديد من الهجمات واجرى سيد عيد تغيراته لتدعيم الهجوم بنزول دخير محمد بدلا من كريم عطا ومصطفى سمارة بدلا من كريم الكومى واحمد العجوز بدلا من احمد سعيد وفى الدقائق الاخيرة  اقترب النصر من احراز هدف التعادل ولكن وقف عدم التوفيق حائلاً دون ذلك ، كما تحامل حكم المباراة نادر قمر الدولة على لاعبى النصر فى العديد من قراراته خاصة فى الدقائق الاخيرة حيث تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للنصر صحيحة من لمسة يد على احمد سامى مدافع المقاصة من تسديدة حمودة سمير التى ارتد من العارضة ،  وقبل نهاية المباراة وقفت العارضة حائلاً امام راسية احمد الصعيدي لتمنع هدف التعادل للنصر لينتهى اللقاء بفوز المقاصة 1/2.

بهذه النتيجة يبقى رصيد النصر عند 18 نقطة فى المركز الـ 18 بينما ارتفع رصيد المقاصة لـ40 نقطة فى المركز الرابع.