20 لاعباً فى معسكر النصر استعداداً للمقاصة

دخل الفريق الاول لكرة بنادى النصر معسكراً مغلقاً عقب انتهاء مران الفريق اليوم استعداداً لمواجهة مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة الـ25 من مسابقة الدورى الممتاز والتى ستقام على استاد الفيوم فى الثالثة والنصف مساء.

عقب المران اعلن الجهاز الفنى للنصر بقيادة سيد عيد عن قائمة الفريق والتى تضم 20 لاعباً هم:

عصام ثروت وسامح محمود وعادل صبحى في حراسة المرمى – حمودة سمير – عثمان كيتا – أحمد سعيد – عبد الله جمعة – أحمد السباعي – أحمد فيلكس – احمد العجوز – محمد عبد القادر – محمد العزب – مصطفى هاني – كريم الكومي – أحمد فوزي – مصطفى سمارة – كريم عطا  – دخير محمد  – أحمد الصعيدي .

ويفتقد النصر لجهود هدافه عبد العزيز الشاعر زيزو للايقاف لحصوله على ثلاث انذارات كما خرج من قائمة النصر محمد رفاعى ويا وابراهيم الغزال للاصابة .

ويدخل النصر هذه المهمة الصعبة بهدف تحقيق الفوز او الخروج بنقطة التعادل وتقديم اداء قوى قبل استضافة الجونة الاسبوع المقبل .

من ناحية اخرى ركز الجهاز الفنى للنصر خلال تدريبات الفريق على النواحى التكتيكية وطريقة اللعب التى سيخوض بها النصر المباراة والتى تعتمد على غلق مفاتيح لعب المقاصة المتمثلة فى هدافه وائل فراج وعمر النجدى كما اعطى سيد عيد تعليماته للاعبى خط الوسط فى كيفية التعال مع لاعبى وسط الملعب للمقاصة خاصة احمد سامى وهانى سعيد.

والقى سيد عيد محاضرة على اللاعبين حرص خلالها على تحفيزهم وطالبهم بالتركيز جيداً من اجل تخطى هذه المواجهة الصعبة باقل الخسائر.

من جانبه قال نافع السعيد مدرب الفريق ان مباراة المقاصة صعبة لما يملكه الفريق من عناصر مميزه وعلى خبرات جيدة، مؤكداً على تركيز لاعب النصر .

وقال مدرب النصر ان الفريق لديه رغبة فى مواصلة النتائج الجيدة خاصة وان مباريات النصر المقبلة تعتبر مباريات كؤوس .

واضاف نافع السعيد ان المقاصة يملك لاعبين على مستوى عالى من الخبرات ولكن لاعبى النصر يتميزون بصغر السن ولديهم قوة تحمل جيدة خاصة وان المباراة ستلعب فى اجواء حارة .

واشار الى ان الرغبة لدى لاعبى النصر عالية وان امامهم هدف وهو الفوز لتخطى منطقة الهبوط .

فيما القى هاشم الدسوقى مدرب حراس مرمى النصر محاضرة على رباعى حراسة المرمى عصام ثروت وسامح محمود وعادل صبحى ومحمد عادل تحدث خلالها عن مميزات مهاجمى المقاصة وكيفية التعامل معهم والحد من خطورتها خاصة وائل فراج هداف المقاصة.