قرعة بطولة سموحة تنصف لاعبي النصر للإسكواش .. ومالك في مواجهة نارية مع بطل وادي دجلة

أقيمت اليوم قرعة بطولة نادي سموحة للأسكواش للموسم 2014/2015 والمقرر إنطلاقها في الفترة ما بين 12 إلى 17 مارس الجاري.
ويدخل نادي النصر البطولة بخمسة لاعبين في ثلاثة مراحل سنية مختلفة وهم محمد إبراهيم وزياد عماد في البطولة تحت 15 سنة ، أحمد محمود ومالك حسين في البطولة تحت 19 سنة ، زينة هاني في البطولة تحت 15 سنة للبنات حيث تقام جميع مباريات لاعبي نادي النصر يوم الجمعة 13 مارس.
ويلتقي اللاعب محمد إبراهيم نظيره يوسف عمر لاعب نادي الصيد بالقطامية والمصنف 113 في الدوري التمهيدي الأول ، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة نظيره أحمد مجدي لاعب نادي سموحة والمصنف 63 على مستوى الجمهورية في الدور التمهيدي الثاني ، فيما جنبت القرعة لاعب نادي النصر زياد عماد اللعب في الدور الأول ليصعد مباشرة الى الدور التمهيدي الثاني ويلاقي نظيره عبد الله شهاب لاعب نادي الشمس المصنف 55 على مستوى الجمهورية.
وفي بطولة تحت 19 سنة يواجه أحمد محمود لاعب نادي النصر نظيره محمد الشامي لاعب هليوليدو والمصنف 53 في دور الــ 32 من البطولة ، وفي الدور ذاته يلاقي مالك حسين لاعب نادي النصر نظيره يوسف إبراهيم المصنف الـ 8 ولاعب وادي دجلة في أقوى مواجهات البطولة.
أما على مستوى البنات فيشترك نادي النصر باللاعبة زينة هاني في بطولة تحت 15 سنة وتواجه نظيرتها نوران علي لاعبة نادي سموحة والمصنفة الـ 18 على مستوى الجمهورية.
يذكر أن الجهاز الفني يتكون من محمود فتحي كامل "مديراً فنياً" ، محمد عواد "مدرب" ، معتز حداد "مدرب" ، بثينة رمضان "مديراً إدارياً".