بالإنفوجرافيك .. النصر يخسر المباراة الثانية على التوالي أمام هليوليدو في الطائرة

خسر الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النصر من نظيره نادي هليوليدو بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي أقيمت على صالة جامعة عين شمس ضمن الجولة الرابعة عشر من الدور النهائي للدوري المصري الممتاز (أ).
بهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي هليوليدو الى 32 نقطة في المركز الثالث ، ويرتفع رصيد نادي النصر الى 28 نقطة في المركز السادس.
وفي باقي مباريات الأسبوع خسر نادي غزل شبين من نادي القاهرة بثلاثة أشواط نظيفة ، وبنفس النتيجة خسر نادي 6 أكتوبر من نادي دلفي ، وأيضاً بالنتيجة ذاتها فاز نادي الترسانة على نادي إتحاد الشرطة ، فيما خسر نادي هيئة قناة السويس من نادي بني سويف بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، كما خسر نادي الفيوم من نادي ميت غمر بثلاثية نظيفة.
بهذه النتائج يحتفظ نادي القاهرة بصدارة المجموعة برصيد 36 نقطة ، فيما يقتنص وصافة المجموعة فريق الترسانة برصيد 34 نقطة.
وتنطلق مباريات الجولة الخامسة عشر يوم الأثنين القادم بـ 6 مباريات حيث يلتقي نادي النصر مع نادي الفيوم على صالة الفيوم ، كما يلتقي نادي هليوليدو مع نادي القاهرة على صالة جامعة عين شمس ، فيما يواجه نادي هيئة قناة السويس مع نادي ميت عقبة على صالة الإسماعيلية ، وأيضاً يلتقي نادي الترسانة مع نادي بني سويف على صالة ميت عقبة ، ونادي 6 أكتوبر مع نادي إتحاد الشرطة على صالة أكتوبر ، وأخيراً يلتقي نادي دلفي مع نادي غزل شبين على صالة الأسكندرية.
يذكر أن هذه البطولة لتحديد مراكز الفرق من المركز 13 حتى المركز 24 لتحديد الأربعة فرق الهابطة لدوري الممتاز (ب).