عبد الحق : سيد عيد هو الوحيد الذى يملك قرار رحيله عن النصر

اكد الدكتور عمرو عبد الحق المشرف العام على كرة القدم بنادى النصر تمسكه الشديد بسيد عيد المدير الفنى للنصر مؤكداً على ثقته الكاملة فيه ، وقال عبد الحق ان اقالة سيد عيد من الجهاز الفنى بعيدة كل البعد عن تفكيره او عن تفكير مجلس ادارة النادى وان الوحيد الذى يملك هذا القرار هو سيد عيد نفسه وفى حالة اتخاذ عيد لهذا القرار سأعتبره "يقفذ من المركب" .

واضاف عبد الحق ان سيد عيد له فضل كبير فى وضع النصر على خريطة كرة القدم المصرية وانه ادخل اكثر من 12 مليون جنيه لنادى النصر من خلال تخريج اللاعبين الموهوبين وثقل موهبتهم وان هناك العديد من نجوم فرق الدورى الممتاز من ابناء النصر.

واضاف عبد الحق ان الجميع داخل نادى النصر لا يعتبرون سيد عيد مدير فنى فقط للفريق الاول بينما هو من ابناء النادى ومن اكثرهم خوفاً وعشقاً واخلاصاً لهذا النادى خاصة وانه تحمل الكثير من الظروف الصعبة الفترة الماضية ولم يترك مهمته فى ظل العديد من الازمات ونجح فى الصعود بالفريق للممتاز وقادر على البقاء.

وتابع عبد الحق : "النصر ظهر بشكل جيد فى المباريات الماضية ولكن ينقصهم التوفيق وان تراجع نتائج الفريق هى فقط ازمة ثقة حيث يغيب التوفيق عن اللاعبين وانهم يحتاجون للفوز كى يستعيدوا الثقة" .