النصر يقدم اداء جيد ويخسر من بتروجت 2/3

فاز فريق بتروجيت على فريق النصر بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد بتروسبورت في إطار منافسات الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز .

احرز اهداف بتروجيت جيمس تيدي وشيملس بكلى وسامح شوشه واحرز للنصر عبد العزيز الشاعر زيزو وصامويل مانتى.

بدأت المباراة بضغط من نادي بتروجيت ليتمكن جيمس تيدي بإحراز الهدف الأول من ضربة رأس تصطدم بمدافع النصر وتغيير اتجاهها لتسكن شباك النصر في الدقيقة 13 ، ليبدأ بعدها نادي النصر بتبادل الهجمات مع نادي بتروجيت واهدر لاعبيه عدد من الفرص الخطيرة ابرزها فرصتين لعبد العزيز الشاعر زيزو الذى انفرد بمرمى بتروجيت وسدد الكرة بجوار القائم الايمن وايضا عندما تلقى كرة عرضية من عبد الله جمعة من الجهة اليمنى وسدد بيسراه بجوار القائم الايسر.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أجرى سيد عيد التبديل الأول بخروج كريم الكومي ونزول محمد عصام لتنشيط الناحية الهجومية.

وفى الشوط الثاني وعكس أطلق شيملس بيكلي لاعب بتروجيت تصويبة صاروخية أرضية لتسكن شباك حارس نادي النصر عصام ثروت فى الدقيقة الثالثة، وفي الدقيقة 57 إنطلق لاعب بتروجيت جيمس تيدي نحو المرمى وتعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحرز منها سامح شوشة الهدف الثالث لبتروجيت.

وعقب الهدف الثالث للفريق البترولى نجح النصر فى فرض يسطرته على مجريات الامور وإضاعة العديد من الفرص حتى تمكن عبد العزيز الشاعر زيزو من احراز الهدف الأول في الدقيقة 80 من عرضية برازيلية من مهاجم الفريق صامويل مانتي ، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع أحرز صامويل مانتي الهدف الثاني من تصويبة من داخل منطقة الجزاء ، لينتهى اللقاء بفوز بتروجت 3/2.