مدرب النصر راضى عن اداء لاعبيه وحكم المباراة اعطى الفوز للجونة

ابدى الجهاز الفنى للفريق الاول بنادى النصر رضاه عن اداء لاعبيه فى المباراة الاخيرة التى لعبها النصر امام الجونة على ملعبه وانتهت بفوز الجونة 2/1 ضمن مباريات الاسبوع السابع من الدورى الممتاز ، حيث اشاد عبد العاطى السيد المدرب العام للنصر باداء اللاعبين وقال انهم قدموا اداء جيد بروح قتالية مرتفعة ونجحوا فى السيطرة على مجريات الامور فى اغلب اوقات المباراة كما نجح لاعبى النصر فى الحد من خطورة لاعبى الجونة حيث يصلوا لمرمى النصر كثيراً. ولكن صادفهم سوء حظ غريب حيث اهدروا العديد من الفرص التى اتيحت لهم خاصة فى الفرصة الاخيرة التى لاحت لزيزو ووقفت العارضة حائلا دون احراز هدف التعادل للنصر.

واضاف ان الاخطاء التحكيمية من سعيد حمزة حكم المباراة ساهمت فى الخسارة وابدى اعتراضه الشديد على كرة الهدف الاول مؤكدا ان الكرة كانت من كرة ثابته وانها نفذت بشكل غير قانونى واحتسبها الحكم هدف ، بالاضافة الى ان الهدف الثانى للجونة جاء من لمسة يد واضحة على مهاجم الجونة.

وشدد عبد العاطى السيد على ان النصر كان له ركلتى جزاء واضحتين فى الشوط الاول من لمستى يد واضحة للجميع ولكن حكم اللقاء تغاضى عن احتسابهما.

وتابع عبد العاطى السيد ان اداء النصر فى ارتفاع مستمر سواء البدنى او الفنى ولكن ينقص الفريق تحقيق الفوز ليكون دفعة للنصر ولاستمرار العروض الجيدة.

ومن جانبه اكد الدكتور عمرو عبد الحق المشرف العام على الكرة ان النصر قدم اداء جيد امام الجونة ولكن صادفهم حالة عدم توفيق مؤكدا على مساندته للفريق وللجهاز الفنى بقيادة سيد عيد وللاعبين ، وطالب الجميع بضرورة مساندته لاعبى النصر خاصة وان النصر يقدم تجربة جديدة فى الدورى الممتاز بالاعتماد على لاعبين شباب اغلبهم من مواليد 95 ، 96 مشدداً على ان سيد عيد ليس فقط مديرا فنيا للنصر وانما له فضل كبير على اسم نادى النصر فى كرة القدم حيث قدم الكثير لناديه وتحمل الكثير من الظروف الصعبة واعلن تمسكه الشديد بسيد عيد.