النصر يستعد للمقاصة بروح المصرى

ادى فريق النصر مرانه الاساسى اليوم الثلاثاء على ملعبه بمصر الجديدة استعداداً لاستضافة مصر المقاصة فى المباراة التى ستقام على ملعب بتروسبورت بعد غداً الخميس فى الجولة السادسة من الدورى الممتاز.

ومن المقرر ان يختتم النصر استعداداته غداً الاربعاء ويدخل الفريق معسكر مغلق استعدادا للمباراة.

شارك فى المران جميع اللاعبين باستثناء المصابين مصطفى سمارة ودخير محمد بينما عاد احمد ياسين للتدريبات الجماعية اليوم بعد تعافيه من الاصابة.

وشهد المران تقسيم الفريق لمجموعتين حيث خضع المجموعة التى  شاركت فى مباراة المصرى لتدريبات بالجيم والجرى الخفيف حول الملعب بينما خضع المجموعة التى لم تشارك فى المباراة لتدريبات بدنية قوية لتعويض عدم مشاركتهم فى المباراة ثم خضع الفريق لتدريبات تكتيكية واختتم المران بتقسيمة بين اللاعبين.

وتظهر علامات الجدية والتركيز على وجوه لاعبى النصر لرغبتهم فى استغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الظهور بمستوى جيد امام المصرى حيث كان النصر قريب من الخروج بنقطة التعادل .

والقى سيد عيد محاضرة على لاعبيه اثنى خلالها على اداؤهم امام المصرى حيث التأخر بهدفين والتعويض والوصول للتعادل ، كما شرح الاخطاء التى التى ارتكبت وتسبب فى عدم الحفاظ على الخروج بنقطة التعادل او تحقيق الفوز.

وطالبهم سيد عيد بالحفاظ على الروح المرتفعة التى ادوا بها مباراة المصرى وطالبهم بضرورة تحقيق نتيجة ايجابية امام المقاصة وحصد نقاط المباراة وترجمة التحسن فى اداء الفريق خاصة وان المباراة تقام على ملعب النصر (بتروسبورت).

وحذر عيد لاعبيه من التهاون او الغرور والاحساس بان النصر وصل لافضل اداء وان النصر لم يصل للاداء الافضل بعد وان الفوز لم يأتى الا بالتعب والبذل الجهد .