النصر 16 يواصل انتصاراته ويفوز على حلوان 2/0 وخماسى الفريق فى المنتخب

فاز فريق النصر تحت 16 سنة على حلوان العام 2/0 فى المباراة التى اقيمت على ملعب الاميرية فى بطولة القاهرة دورى السوبر .

احرز هدفى النصر المتألق حسين جمال.

قدم النصر مباراة قوية على مدار شوطى اللقاء وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى وفى الشوط الثانى فى الدقيقة 7 احرز حسين جمال الهدف الاول للنصر من جملة تكتيكية منظمة بين وليد عطية ومحمود مشاكل ومحمود صبرى.

وفى الدقيقة 36 مرر محمود مشاكل كرة بينية رائعة لحسين جمال لينفرد بحارس مرمى حلوان ويسدد الكرة فى الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الثانى.

بهذا الفوز حافظ النصر 18 على المركز الثالث بعدما رفع رصيده لـ 35 نقطة

من جانبه ابدى عبد الحميد على المدير الفنى للفريق سعادته بالنتيجة والاداء وقال ان النصر امامه تحدى كبير هذا الموسم بالصعود لبطولة الجمهورية وقال ان المنافسة على الصعود لبطولة الجمهورية شرسة وانه يتبقى ثلاث مباريات لفريقه امام طلائع الجيش الثلاثاء القادم ثم وادى دجلة ثم المقاولون العرب وانه يسعى لتحقيق نتائج جيدة للحفاظ على المركز الثالث والصعود لبطولة الجمهورية حيث سيتأهل الفريق اصحاب المراكز الثلاثة الاولى.

من ناحية اخرى حضر اللقاء عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر للناشئين تحت 16 سنة والذى يقوده معتمد جمال لمتابعة يوسف علاء حارس مرمى الفريق المنضم للمنتخب مع زملاؤه حسين جمال الظهير الايسر للفريق ومحمود خالد مشاكل لاعب الوسط المهاجم ومصطفى جمال وسط مهاجم ومحمود صبرى وسط مدافع والذى نال اشادة عبد الحميد على المدير الفنى للفريق ولقبه بحسنى عبد ربه النصر حيث انضم اللاعب للنصر قادماً من الاسماعيلي.

قاد الفريق جهاز فنى مكون من عبد الحميد على مدير فنى واحمد نور مدرب عام واحمد شمروخ مدرب لحراس المرمى وعادل الطيب ادارى وحازم حسانين طبيب الفريق.

فيما تعادل فريق الشباب بنادى النصر تحت 20 سنة مع المصرية للاتصالات 1/1 فى المباراة التى جرت بين الفريقين فى بطولة القاهرة.

تقدم الاتصالات فى الشوط الاول من ركلة جزاء وتادل النصر فى الشوط الثانى بهدف محمد سرور.

من جانبه قال مصطفى يوسف المدير الفنى للنصر ان فريقه لم يكن على المستوى المطلوب وان معظم لاعبيه كانو بعيدين عن مستواهم الطبيعي باستثناء اسامة شحاته وحسام شعبان واسلام عادل واشاد بادائهم فى المباراة، واشار الى ان حكم المباراة كامل محمد كامل لم يحتسب ركلة صحيحة للنصر فى الشوط الثانى .