الرياضييون امام الاتحادية يطالبون برحيل مرسى

طالب عدد كبير من الرياضيين المشاركين فى المظاهرات امام مقر قصر الاتحادية للانضمام باسقاط النظام، بأن يتم الاستجابة للمطالب الشرعية التي تنادي بها أطياف الشعب المصري على اختلاف انتماءاتها.
المسيرة من المتوقع أن تضم عدد كبير من نجوم الرياضة أمثال أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق لكرة القدم ولاعب وسط نادي الزمالك، بالإضافة إلى محمد فاروق نجم الأهلي السابق وأحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك الحالي، ومحمود أبو رجيلة عضو لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، والدكتور عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر السابق وحلمى طولان نجم الزمالك السابق والمدير الفنى لحرس الحدود وسمير محمود عثمان الحكم الدولى .
من جهته أكد أحمد حسن أنه لا بديل عن رحيل النظام الحالي، لما تسبب فيه من تردي أوضاع البلاد بشكل مؤسف في الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه الأوضاع تسير من سيء إلى أسوأ على مدار عام مضى، على كافة الأصعدة.
أما محمد فاروق فأكد على أنه رغم تعاطفه في السابق مع جماعة الأخوان المسلمين ومطالبته بمنحهم الفرصة لتصدر المشهد السياسي، فإنه الآن يؤكد أنه لم يعد مجال للابقاء على النظام الحالي بعد ما آلت إليه البلاد من أوضاع يصعب احتمالها.
عمرو عبد الحق أكد أنه لا يخشى أي تهديدات أو أي مخاطر قد تودي بحياته جراء ما يقدم عليه الرياضيون من مشاركة فاعلة في المسيرات الاحتجاجية المطالبة برحيل الدكتور محمد مرسي وإقامة انتخابات مبكرة، لافتا إلى أن الوضع الحالي لمصر يجعله على استعداد للتضحية بروحه في سبيل أن تعرف مصر التغيير الحقيقي.
وتنطلق المسيرة في الخامسة من مساء اليوم من أمام نادي النصر بمصر الجديدة.
ويشارك في المسيرة عشرات الرياضيين على مختلف انتماءاتهم من لاعبي الدرجتين الاولى والثانية، بالإضافة إلى عدد من لاعبي كمال الأجسام